مديرية الأمن تؤمن الإجراءات المناسبة داخل وأمام البنوك، وتواصل تنفيذ مبادرة (مسافة آمان ) للحفاظ على سلامة المراجعين. *** الشرطة المجتمعية في مديرية الأمن العام تواصل تنفيذ مبادرة (مسافة آمان ) وتثمن تعاون غالبية المواطنين *** الشرطة المجتمعية في مديرية الأمن العام تطلق مبادرة (مسافة أمان ) للمساهمة في تنظيم الدور أمام المحال. ***

تخريج عدد من الدورات التدريبية والشرطية في المدينة التدريبية

13/10/2019

بحضور آمر مدينة الملك عبدالله الثاني بن الحسين التدريبية العميد الدكتور عفاش الزبن احتفل يوم الخميس الموافق 10/10/2019م بتخريج عدد من الدورات التدريبية المتخصصة ، والتي اشترك فيها عدد من مرتبات الأمن العام ، ومن هذه الدورات: " دوره مهارات الاتصال للضباط خريجي الدول الشقيقه، دوره الرمايه الخاصه، دوره المهارات الامنيه ،دوره التفتيش و حراسه ونقل المواقيف".

وفي كلمة للعميد الزبن أكد على أهمية تعزيز الثقافة والعلم والمعرفة لمواكبة التطورات التي يشهدها العالم لتمكين رجل الأمن العام من القيام بواجبه على أكمل وجه في تقديم الخدمة الأمنية المثلى للمواطن ومنع الجريمة والتصدي لها بمواكبة تطوراتها المختلفة.

كما أكد حرص مديرية الأمن العام على إعداد مرتباتها وتدريبهم وتطوير مهاراتهم وإمكانياتهم من خلال عقد مثل هذه الدورات للنهوض بمستوى العملية الأمنية وتعزيز خبرات رجال الأمن العام.

وفي ختام التخريج قام العميد الزبن بتوزيع الشهادات على الخريجين..


مديرية الأمن العام – عميش

هاتف:196    فاكس:5799400-06   /   06-5799636

مديرية الأمن العام الرمز البريدي ( 11110 ) صندوق بريد رقم : ( 935 )    البريد الالكتروني psd@psd.gov.jo

حقوق الطبع محفوظة لدى مديرية الامن العام