مديرية الأمن تؤمن الإجراءات المناسبة داخل وأمام البنوك، وتواصل تنفيذ مبادرة (مسافة آمان ) للحفاظ على سلامة المراجعين. *** الشرطة المجتمعية في مديرية الأمن العام تواصل تنفيذ مبادرة (مسافة آمان ) وتثمن تعاون غالبية المواطنين *** الشرطة المجتمعية في مديرية الأمن العام تطلق مبادرة (مسافة أمان ) للمساهمة في تنظيم الدور أمام المحال. ***

عقد ورشة عمل بعنوان الجسد الواحد في مدينه الملك عبدالله الثاني ابن الحسين التدريبية

24/7/2019م

تجسيداً لمبادرة الجسد الواحد والتي أطلقها مدير الأمن العام والتي تهدف إلى تعزيز التكافل الاجتماعي بين الأفراد والمجتمع المحلي وجهاز الأمن العام .

أقيم في مدينة الملك عبد الله الثاني ابن الحسين التدريبية اليوم ورشة عمل بعنوان الجسد الواحد بحضور آمر المدينة العميد الدكتور عفاش عواد الزبن لمرتبات المدينة التدريبية .

أشار العميد الزبن في الكلمة التي ألقاها إلى أن هذه المبادرة جاءت من حديث سيدنا محمد صلى الله عليه وسلم "مثل المؤمنين في توادهم وتراحمهم وتعاطفهم مثل الجسد إذا اشتكى منه عضو تداعى له سائر الجسد بالسهر والحمى" وحرصا من قيادة جهاز الأمن العام على تنفيذ توجيهات القائد الأعلى للقوات المسلحة الأردنية جلالة الملك عبدالله الثاني بضرورة تلمس احتياجات المواطنين وتوجيه الطاقات للخير والإحسان ترجمة لقيم الإسلام السمحة.

وأضاف الزبن أن الخدمات الشرطية لم تعد تقتصر فقط على الخدمات الشرطية التقليدية المتمثلة بتعقب الجرائم وضبط مرتكبيها وتحويلهم للقضاء ، بل أصبحت الخدمات الشرطية تمتد إلى العديد من المناحي والمجالات منها المجالات الاجتماعية، وصولا لمفهوم الأمن الشامل بمفهومه الواسع



مديرية الأمن العام – عميش

هاتف:196    فاكس:5799400-06   /   06-5799636

مديرية الأمن العام الرمز البريدي ( 11110 ) صندوق بريد رقم : ( 935 )    البريد الالكتروني psd@psd.gov.jo

حقوق الطبع محفوظة لدى مديرية الامن العام