مديرية الأمن تؤمن الإجراءات المناسبة داخل وأمام البنوك، وتواصل تنفيذ مبادرة (مسافة آمان ) للحفاظ على سلامة المراجعين. *** الشرطة المجتمعية في مديرية الأمن العام تواصل تنفيذ مبادرة (مسافة آمان ) وتثمن تعاون غالبية المواطنين *** الشرطة المجتمعية في مديرية الأمن العام تطلق مبادرة (مسافة أمان ) للمساهمة في تنظيم الدور أمام المحال. ***

آمر مدينة الملك عبدالله الثاني التدريبية يزور احد مرضى المدينة التدريبية

3/3/2019

استمراراً لنهج التواصل الذي تنتهجه مديرية الأمن العام في التواصل مع كافة مرتباتها وتفقد أوضاعهم الصحية قام آمر مدينة الملك عبدالله الثاني بن الحسين التدريبية العميد الدكتور عفاش الزبن بزيارة احد مرضى مرتبات المدينة التدريبية النقيب محمد مرعي العجرمي والذي يرقد على سرير الشفاء في مدينة الحسين الطبية .

من جانب آخر ثمن النقيب العجرمي وذويه الزيارة وتقدم بالشكر والعرفان إلى آمر المدينة التدريبية وجميع مرتبات مديرية الأمن العام الذي يعتز ويفتخر انه احد منتسبيها على تواصلهم الدائم معه كما أشاد بدور قيادات جهاز الأمن العام في تواصلهم المستمر معه.

ومن الجدير بالذكر إن هذه الزيارات تأتي من باب تواصل مديرية الأمن العام مع كافة مرتباتها وخاصة من هم على أسرة الشفاء لما لها اثر ايجابي في نفوسهم.


مديرية الأمن العام – عميش

هاتف:196    فاكس:5799400-06   /   06-5799636

مديرية الأمن العام الرمز البريدي ( 11110 ) صندوق بريد رقم : ( 935 )    البريد الالكتروني psd@psd.gov.jo

حقوق الطبع محفوظة لدى مديرية الامن العام