مديرية الأمن تؤمن الإجراءات المناسبة داخل وأمام البنوك، وتواصل تنفيذ مبادرة (مسافة آمان ) للحفاظ على سلامة المراجعين. *** الشرطة المجتمعية في مديرية الأمن العام تواصل تنفيذ مبادرة (مسافة آمان ) وتثمن تعاون غالبية المواطنين *** الشرطة المجتمعية في مديرية الأمن العام تطلق مبادرة (مسافة أمان ) للمساهمة في تنظيم الدور أمام المحال. ***

آمر المدينة التدريبية يلتقي المشاركين في دورة الأمن التأسيسية

27/2/2019

التقى آمر مدينة الملك عبدالله الثاني بن الحسين التدريبية العميد الدكتور عفاش عواد الزبن دورة الأمن التأسيسية والمنعقدة لدى معهدي الأمير حسين بن عبدالله لتدريب الشرطة المستجدين ومعهد غازي بن محمد لتأهيل ضباط الصف .

وفي كلمة للعميد الزبن أكد على أهمية عقد مثل هذه الدورات الشرطية لما لها من اثر في صقل رجل الأمن العام بالمهارات الشرطية والتي ستنعكس على عمله في ميادين العمل الشرطي ، مشدداً في الوقت نفسه على ضرورة الالتزام بالأوامر والتعليمات الصادرة عن مديرية الأمن العام فيما يخص العمل التدريبي ، كما اكد ان مدينة الملك عبدالله الثاني بن الحسين التدريبية تمثل صرحاً تدريبياً مهماً وجد لخدمة مرتبات الأمن العام ، وان العمل جار من قبل إدارة التدريب والوحدات التابعة لها للعمل على تطوير المنظومة التدريبية في جهاز الأمن العام وفق أفضل المعايير العالمية .

وفي نهاية اللقاء الذي حضره رؤساء المعاهد في المدينة التدريبية دار نقاش موسع أجاب خلاله العميد الزبن على أسئلة واستفسارات المشاركين من الدورات.


مديرية الأمن العام – عميش

هاتف:196    فاكس:5799400-06   /   06-5799636

مديرية الأمن العام الرمز البريدي ( 11110 ) صندوق بريد رقم : ( 935 )    البريد الالكتروني psd@psd.gov.jo

حقوق الطبع محفوظة لدى مديرية الامن العام