مديرية الأمن تؤمن الإجراءات المناسبة داخل وأمام البنوك، وتواصل تنفيذ مبادرة (مسافة آمان ) للحفاظ على سلامة المراجعين. *** الشرطة المجتمعية في مديرية الأمن العام تواصل تنفيذ مبادرة (مسافة آمان ) وتثمن تعاون غالبية المواطنين *** الشرطة المجتمعية في مديرية الأمن العام تطلق مبادرة (مسافة أمان ) للمساهمة في تنظيم الدور أمام المحال. ***

ورشة عمل عن آفة المخدرات في المدينة التدريبية

19/2/2019

إيماناً بالدور التوعوي كمحور رئيسي في مكافحة آفة المخدرات أقامت قيادة المدينة التدريبية يوم الاحد الموافق 17/2/2019م ورشة عمل بعنوان آفة المخدرات من منظور إسلامي وقانوني، جرى خلالها تقديم أوراق عمل من قبل مندوبي( الشؤون القانونية ،مدعي عام المدينة التدريبية ،إدارة الإفتاء،إدارة مكافحة المخدرات).

حيث تم عرض اثر انتشار آفة المخدرات وتعاطيها وترويجها على الفرد والمجتمع من منظورين قانوني وشرعي وصولاً إلى بيئة اجتماعية آمنة نظيفة خالية من هذه الآفة ،وتخللت الورشة عدداً من الأسئلة الهامة التي تتناول تلك الآفة من قبل مرتبات المدينة مما كان له الأثر الكبير في توعية المرتبات في مواجهة ومكافحة المخدرات ،لكون رجال الأمن العام هم الشريحة المهمة والأولى وبمشاركة المجتمع المحلي التي يقع على عاتقها مواجهة تلك الآفة .


مديرية الأمن العام – عميش

هاتف:196    فاكس:5799400-06   /   06-5799636

مديرية الأمن العام الرمز البريدي ( 11110 ) صندوق بريد رقم : ( 935 )    البريد الالكتروني psd@psd.gov.jo

حقوق الطبع محفوظة لدى مديرية الامن العام