مديرية الأمن تؤمن الإجراءات المناسبة داخل وأمام البنوك، وتواصل تنفيذ مبادرة (مسافة آمان ) للحفاظ على سلامة المراجعين. *** الشرطة المجتمعية في مديرية الأمن العام تواصل تنفيذ مبادرة (مسافة آمان ) وتثمن تعاون غالبية المواطنين *** الشرطة المجتمعية في مديرية الأمن العام تطلق مبادرة (مسافة أمان ) للمساهمة في تنظيم الدور أمام المحال. ***

تخريج عدد من الدورات الشرطية في المدينة التدريبية

13/2/2019

بحضور آمر مدينة الملك عبدالله الثاني بن الحسين التدريبية العميد الدكتور عفاش عواد الزبن احتفل صباح يوم الخميس الموافق 7/2/2019م بتخريج عدد من الدورات التدريبية المتخصصة والمنعقدة لدى معهدي الامير غازي بن محمد لتاهيل ضباط الصف وتدريب عمليات الشرطة وهي : " الاستخدام الامن للسلاح وخطورة العبث به، وانعاش فصائل الواجبات الأولى ،والرماية الخاصة للرتب الأخرى الأولى ،والرماية الخاصة المشتركة الأولى".

وفي كلمة للعميد الزبن أكد على أهمية التدريب التخصصي في صقل رجل الأمن العام شرطياً من خلال عمله في ميادين العمل مما ينعكس ذلك على حرفيته في تنفيذ الواجبات الموكولة إليه ، مشدداً في الوقت نفسه على ضرورة الالتزام بالأوامر والتعليمات الصادرة عن مديرية الأمن العام فيما يخص العمل التدريبي .

وفي ختام التخريج قام العميد الزبن بتوزيع الجوائز على مستحقيها .


مديرية الأمن العام – عميش

هاتف:196    فاكس:5799400-06   /   06-5799636

مديرية الأمن العام الرمز البريدي ( 11110 ) صندوق بريد رقم : ( 935 )    البريد الالكتروني psd@psd.gov.jo

حقوق الطبع محفوظة لدى مديرية الامن العام