مديرية الأمن تؤمن الإجراءات المناسبة داخل وأمام البنوك، وتواصل تنفيذ مبادرة (مسافة آمان ) للحفاظ على سلامة المراجعين. *** الشرطة المجتمعية في مديرية الأمن العام تواصل تنفيذ مبادرة (مسافة آمان ) وتثمن تعاون غالبية المواطنين *** الشرطة المجتمعية في مديرية الأمن العام تطلق مبادرة (مسافة أمان ) للمساهمة في تنظيم الدور أمام المحال. ***

إدارة الرقابة والتقييم تلتقي بمرتبات مدينة الملك عبدالله الثاني التدريبية

12/12/2018

قام رئيس شعبة انضباط الشرطة العقيد سائد القدومي يوم الخميس الموافق 22/11/2018م بإلقاء محاضرة لمرتبات المدينة التدريبية حول المخالفات الانضباطية المتكررة ،والتي تعكس صوره سلبية عن رجل الأمن العام الذي يجب إن يكون في أبهى صورة، من حيث القيافة والهندام والانصياع لثوابت الضبط والربط العسكري ، مشدداً على أهمية الكتمان وسرية المعلومات سواء كان أثناء العمل أو خلال الإجازة، وعدم إفشائها لأي كان لما لها من انعكاسات سلبيه على واجب الأمن العام في الحفاظ على الأرواح والإعراض والممتلكات.

وختم العقيد القدومي اللقاء بضرورة أن يرتقي رجل الأمن العام بسلوكياته لما هو أفضل واجل، وذلك بتفعيل المراقبة الذاتية في المخالفة الانضباطية، وان لا تكون الرادع الوحيد بعدم ارتكابها، بل أن يكون لدى الشخص الحس الأمني ،وخوفه على المؤسسة التي ينتمي إليها هي الرادع الأقوى، تكريسا لمبدأ المراقبة الذاتية بعدم ارتكاب المخالفة الانضباطية.


مديرية الأمن العام – عميش

هاتف:196    فاكس:5799400-06   /   06-5799636

مديرية الأمن العام الرمز البريدي ( 11110 ) صندوق بريد رقم : ( 935 )    البريد الالكتروني psd@psd.gov.jo

حقوق الطبع محفوظة لدى مديرية الامن العام