مديرية الأمن تؤمن الإجراءات المناسبة داخل وأمام البنوك، وتواصل تنفيذ مبادرة (مسافة آمان ) للحفاظ على سلامة المراجعين. *** الشرطة المجتمعية في مديرية الأمن العام تواصل تنفيذ مبادرة (مسافة آمان ) وتثمن تعاون غالبية المواطنين *** الشرطة المجتمعية في مديرية الأمن العام تطلق مبادرة (مسافة أمان ) للمساهمة في تنظيم الدور أمام المحال. ***

مأدبة إفطار للمتقاعدين العسكريين في المدينة التدريبية

28/5

انطلاقا من حرص مديرية الأمن العام على ايلاء المتقاعدين العسكريين الاهتمام الكافي والتواصل المستمر، أقامت مدينة الملك عبدالله الثاني ابن الحسين التدريبية مأدبة إفطار للمتقاعدين العسكريين القانطين ضمن منطقة لواء الموقر، بحضور مساعد مدير الأمن العام للعمليات والتدريب اللواء فواز المعايطة وآمر المدينة وعدد من قادة ومرتبات الوحدات الشرطية الواقعة ضمن منطقة الموقر.

وأكد اللواء المعايطة على ضرورة عقد مثل هذه اللقاءات مع المتقاعدين العسكريين ، لكونهم حلقة مهمة ورديفة لزملائهم من مرتبات جهاز الأمن العام ضمن المنظومة الأمنية.

وفي نهاية اللقاء شكر عدد من المتقاعدين مديرية الأمن العام على هذه اللفتة الكريمة والتي من شانها أن رفعت معنويات المتقاعدين ،وعززت الروابط بينهم وبين جهاز الأمن العام ،مشددين في الوقت نفسه على أن يبقوا الجند الأوفياء للوطن وقائده.



مديرية الأمن العام – عميش

هاتف:196    فاكس:5799400-06   /   06-5799636

مديرية الأمن العام الرمز البريدي ( 11110 ) صندوق بريد رقم : ( 935 )    البريد الالكتروني psd@psd.gov.jo

حقوق الطبع محفوظة لدى مديرية الامن العام