مديرية الأمن تؤمن الإجراءات المناسبة داخل وأمام البنوك، وتواصل تنفيذ مبادرة (مسافة آمان ) للحفاظ على سلامة المراجعين. *** الشرطة المجتمعية في مديرية الأمن العام تواصل تنفيذ مبادرة (مسافة آمان ) وتثمن تعاون غالبية المواطنين *** الشرطة المجتمعية في مديرية الأمن العام تطلق مبادرة (مسافة أمان ) للمساهمة في تنظيم الدور أمام المحال. ***

تخريج كتيبة عين جالوت من الشرطة المستجدين

12/4/2018


احتفل بمدينة الملك عبدا لله الثاني ابن الحسين التدريبية اليوم الخميس بتخريج كتيبة عين جالوت من الشرطة المستجدين بحضور مساعد مدير الأمن العام للإدارة والقوى البشرية العميد سالم عليمات.

وتخلل الاحتفال عرضا لتشكيلات عسكرية في المسيرين البطيء والعادي عكست المستوى التدريبي المتقدم الذي خضع له الخريجون ،وأدلى الخريجون القسم القانوني معاهدين الله أن يكونوا المدافعين عن امن الوطن والمواطن.

وأكد آمر المدينة عمر سلامة الحراسيس أن الخريجين قد نهلوا من العلوم النظرية والعملية خلال فترة تدريبهم مما سينعكس ذلك على أن يقوموا بعملهم الميداني بكل كفاءة واقتدار، مؤكدا على أن قيادة المدينة وبتوجيهات من عطوفة مدير الأمن العام ستستمر بعملية التطوير والتحديث للعمل التدريبي وفق ضرورات العصر.

وفي نهاية الاحتفال الذي حضره عدد من كبار الضباط ومديري الوحدات وجمع خفير من ذوي الخريجين ، وزع العميد عليمات الجوائز على مستحقيها.


مديرية الأمن العام – عميش

هاتف:196    فاكس:5799400-06   /   06-5799636

مديرية الأمن العام الرمز البريدي ( 11110 ) صندوق بريد رقم : ( 935 )    البريد الالكتروني psd@psd.gov.jo

حقوق الطبع محفوظة لدى مديرية الامن العام