مديرية الأمن تؤمن الإجراءات المناسبة داخل وأمام البنوك، وتواصل تنفيذ مبادرة (مسافة آمان ) للحفاظ على سلامة المراجعين. *** الشرطة المجتمعية في مديرية الأمن العام تواصل تنفيذ مبادرة (مسافة آمان ) وتثمن تعاون غالبية المواطنين *** الشرطة المجتمعية في مديرية الأمن العام تطلق مبادرة (مسافة أمان ) للمساهمة في تنظيم الدور أمام المحال. ***

تخريج عدد من الدورات التدريبية في المدينة التدريبية

25/3/2018

بحضور نائب آمر المدينة التدريبية العقيد الركن عواد فليح الخريشا احتفل يوم الخميس الموافق 22/3/2018 بتخريج عدد من الدورات التدريبية " دورة إعداد المحاضرين ،ودورة الاستراتيجيات الأمنية ،ودورة التعامل مع مسرح الجريمة" ،واللواتي تم عقدهن في معهد تدريب ضباط الشرطة ،ودورة الحاسوب الشخصي إلزامية للضباط، والمنعقدة في معهد تدريب اللغات والحاسوب .

وفي كلمة للعقيد الخريشا أكد من خلالها حرص قيادة المدينة التدريبية على تنفيذ توجيهات مديرية الأمن العام بضرورة الاهتمام بالتدريب التخصصي والنوعي، والعمل على تطويره وتحديثه وفق مقتضيات روح العصر ، ورحب بمشاركة الأشقاء الكويتيين في دورة إعداد المحاضرين، مشدداً في الوقت نفسه على أهمية تبادل الخبرات التدريبية والشرطية مع الدول الشقيقة .

وفي ختام التخريج وزع العقيد الخريشا الشهادات و الجوائز على مستحقيها، وقام بإهداء درع تذكاري لأحد المشاركين من الأشقاء الكويتيين.


مديرية الأمن العام – عميش

هاتف:196    فاكس:5799400-06   /   06-5799636

مديرية الأمن العام الرمز البريدي ( 11110 ) صندوق بريد رقم : ( 935 )    البريد الالكتروني psd@psd.gov.jo

حقوق الطبع محفوظة لدى مديرية الامن العام