مديرية الأمن تؤمن الإجراءات المناسبة داخل وأمام البنوك، وتواصل تنفيذ مبادرة (مسافة آمان ) للحفاظ على سلامة المراجعين. *** الشرطة المجتمعية في مديرية الأمن العام تواصل تنفيذ مبادرة (مسافة آمان ) وتثمن تعاون غالبية المواطنين *** الشرطة المجتمعية في مديرية الأمن العام تطلق مبادرة (مسافة أمان ) للمساهمة في تنظيم الدور أمام المحال. ***

تخريج دورة المهارات الأساسية للمستجدين

5/3/2018

بحضور آمر مدينة الملك عبدالله الثاني بن الحسين التدريبية العميد عمر سلامة الحراسيس احتفل يوم الخميس الموافق 1/3/2018م بتخريج دورة المهارات الأساسية لكتيبتي ذات الصواري والنشامى للشرطة المستجدين والمنعقدة في مدرسة الأمير حسين بن عبدالله .

وتخلل الاحتفال عروضاً مهارية وعسكرية للرماية الدقيقة على الأسلحة وتمارين شرطية تحاكي العمل الميداني عكست المستوى المتقدم والرفيع والذي قد خضع له الخريجون خلال فترة البرنامج التدريبي.

وفي كلمة للعميد الحراسيس أكد من خلالها على أن الخطة التدريبية التي مر بها هؤلاء الخريجون هي الأولى من نوعها والتي تم تطبيقها عليهم ضمن برنامج تدريبي متطور يؤهل المستجدين ويصقل مهاراتهم للخروج بهم لميادين العمل الشرطي متسلحين بالعلم والمعرفة ليقوموا بواجباتهم بكل كفاءة واقتدار .

وفي ختام التخريج قام العميد الحراسيس بتوزيع الجوائز على مستحقيها من أوائل الخريجين.



مديرية الأمن العام – عميش

هاتف:196    فاكس:5799400-06   /   06-5799636

مديرية الأمن العام الرمز البريدي ( 11110 ) صندوق بريد رقم : ( 935 )    البريد الالكتروني psd@psd.gov.jo

حقوق الطبع محفوظة لدى مديرية الامن العام