مدير الأمن العام يزور مديرية الإعلام والشرطة والمجتمعية *** توقيع مذكرة تفاهم بين مديرية الامن العام وجامعة مؤتة *** افتتاح مسار الترخيص من داخل المركبات Drive Thru في قسم ترخيص شمال عمان ***

إذاعة الأمن العام تطلق مبادرة "نستظل بنخوتنا" للتخفيف على عمال الوطن، والبلديات تستجيب

4/8/2021
أطلقت إذاعة الأمن العام صباح اليوم وبالتعاون مع عدد من البلديات مبادرة "نستظل بنخوتنا" للتخفيف على عمال الوطن ومنحهم استراحة عمل من الساعة 12 ظهرا وحتى الساعة 4 عصرا في ظل ارتفاع درجات الحرارة التي تشهدها المملكة هذه الأيام .
وسرعان ما استجابت بلديات المملكة كافة لهذه المبادرة التي تضمنت توزيعاً للقبعات والماء على عمال الوطن وتفقداً لهم في مناطق عملهم، وإراحتهم في وقت الظهيرة.
وتأتي هذه المبادرة التي شارك فيها ضباط وأفراد من الشرطة المجتمعية ومديريات الشرطة والدفاع المدني والدرك، تنفيذاً لرسالة الأمن العام الداعية إلى الحفاظ على سلامة المواطنين، وتقديراً لعمال الوطن الذين يبذلون جهوداً كبيرة في سبيل الخدمة العامة في كافة الظروف.
من جهتها، أظهرت بلديات المملكة عن طريق اللجان القائمة عليها، وموظفيها حساً إنسانياً ودعماً معنوياً كبيراً، وتعاوناً ملحوظاً في تنفيذ هذه المبادرة ومتابعتها.
كما بادر عدد كبير من المواطنين إلى المشاركة من خلال تقديم المياه لعمال الوطن، ودعمهم ومساعدتهم، عرفاناً ونخوة ووفاء لجهودهم.



مديرية الأمن العام – عميش

هاتف:196    فاكس:5799400-06   /   06-5799636

مديرية الأمن العام الرمز البريدي ( 11110 ) صندوق بريد رقم : ( 935 )    البريد الالكتروني psd@psd.gov.jo

حقوق الطبع محفوظة لدى مديرية الامن العام