اللواء الركن الحواتمة يستقبل مدير الأمن اللبناني لبحث التعاون المشترك. *** مديرية الأمن العام توقع مذكرة تفاهم وتعاون مع جمعية قرى الاطفال الاردنية (SOS) *** قائد امن اقليم العاصمه العميد ايمن العوايشه يكرم طاقم دورية نجدة ***

تخريج عدد من الدورات الشرطية المتخصصة

26/11/2015

بحضور العميد الدكتور معن مسمار احتفل يوم الخميس الموافق 26/11/2015م بتخريج عدد من الدورات الشرطية المتخصصة حيث تم تخريج دورة حفظ النظام للضباط والحاسوب الشخصي المتوسطة وإنتاج مدربي المشاه والاسلحة للرتب الأخرى.

و ألقى العميد الدكتور معن مسمار كلمة أكد من خلالها إلى أهمية الدور الملقى على عاتق رجال الأمن العام في تحقيق الأمن للوطن والمواطن وأهمية الارتقاء بالعنصر البشري من خلال التدريب العملي والنظري مشيرا إلى أهمية عقد مثل هذه الدورات لما لها من دور في رفع كفاءة العاملين وتمكينهم من أداء واجباتهم بحرفية ومهنية عالي.

ومن جانبه عبر احد الخريجين في كلمة ألقاها عن شكرهم وتقديرهم إلى قيادة مدينة الملك عبدالله الثاني بن الحسين التدريبية على الجهود التي بذلتها لإنجاح هذه الدورات من خلال توفير البيئة المناسبة وكافة الأجهزة والمعدات اللازمة إضافة إلى مدربين مؤهلين بأعلى درجات الكفاءة والجاهزية.

وفي ختام الاحتفال وزع العميد الدكتور معن مسمار الشهادات والجوائز على الخريجين


مديرية الأمن العام – عميش

هاتف:196    فاكس:5799400-06   /   06-5799636

مديرية الأمن العام الرمز البريدي ( 11110 ) صندوق بريد رقم : ( 935 )    البريد الالكتروني psd@psd.gov.jo

حقوق الطبع محفوظة لدى مديرية الامن العام