اللواء الركن الحواتمة يستقبل مدير الأمن اللبناني لبحث التعاون المشترك. *** مديرية الأمن العام توقع مذكرة تفاهم وتعاون مع جمعية قرى الاطفال الاردنية (SOS) *** قائد امن اقليم العاصمه العميد ايمن العوايشه يكرم طاقم دورية نجدة ***

تخريج دوره القناصين الاستثنائية الأولى

بحضور آمر مدينة الملك عبدالله الثاني ابن الحسين التدريبية بالانابه العميد معن مسمار ومدراء المعاهد والمدارس احتفلت مدينة الملك عبدالله الثاني ابن الحسين بتخريج دوره القناصين الاستثنائية الأولى والتي تعقد لأول مره في مدينة الملك عبد الله الثاني بن الحسين التدريبيه.

وقدم المشاركون عروضا في مهارات القنص تضمنت تخليص رهائن وتطهير مناطق وأصابه أهداف دلت على المستوى العالي الذي وصل أليه المشاركون.

وألقى راعي الحفل العميد معن مسمار كلمة توجيهيه في الخريجين تضمنت نقل تحيات عطوفة مدير الأمن العام اللواءعاطف السعودي مشيرا خلالها إلى أهمية الدور الملقى على عاتق رجال الأمن العام في تحقيق الأمن للوطن والمواطن وأهمية الارتقاء بالعنصر البشري من خلال التدريب العملي والنظري مشيرا إلى أهمية عقد مثل هذه الدورات لما لها من دور في رفع كفاءة العاملين وتمكينهم من أداء واجباتهم بحرفية ومهنية عالية.


وفي ختام الاحتفال وزع العميد معن مسمار الشهادات والجوائز على الخريجين0


مديرية الأمن العام – عميش

هاتف:196    فاكس:5799400-06   /   06-5799636

مديرية الأمن العام الرمز البريدي ( 11110 ) صندوق بريد رقم : ( 935 )    البريد الالكتروني psd@psd.gov.jo

حقوق الطبع محفوظة لدى مديرية الامن العام