مديرية الأمن تؤمن الإجراءات المناسبة داخل وأمام البنوك، وتواصل تنفيذ مبادرة (مسافة آمان ) للحفاظ على سلامة المراجعين. *** الشرطة المجتمعية في مديرية الأمن العام تواصل تنفيذ مبادرة (مسافة آمان ) وتثمن تعاون غالبية المواطنين *** الشرطة المجتمعية في مديرية الأمن العام تطلق مبادرة (مسافة أمان ) للمساهمة في تنظيم الدور أمام المحال. ***

تخريج كوكبة جديدة من المستجدين


بحضور نائب مدير الأمن العام اللواء تحسين المومني احتفل في مدينة الملك عبدالله الثاني بن الحسين التدريبية بتخريج كوكبة من مستجدي الأمن العام ليكونوا جندا للوطن وحامين له ينفذون واجباتهم النبيلة بكل أمانة وإخلاص، وفق ما اقسموا عليه ليكونوا عين الأردن الساهرة على أمنه وأمن مواطنيه,حيث أكد على "إننا اليوم نقدم للوطن نخبة جديدة من أبناء الوطن الذين انضموا لزملائهم في مختلف وحدات الأمن العام".

وقال اللواء المومني في كلمة ألقاها على أن النهوض بأداء جهاز الامن العام يبدأ بإعداد القدرات البشرية وتأهيلها وتدريبها لتكون قادرة على النهوض بالرسالة الامنيةالنبيلة التي تقع على عاتق مرتبات الامن العام ومن خلال منظومة تدريبية متخصصة ومتكاملة وشاملة، لكافة العلوم الشرطية والقانونية اللازمة ووفق احدث العلوم الشرطية.

وفي نهاية الاحتفال وزع اللواء المومني الجوائز والهدايا على الخريجين .


مديرية الأمن العام – عميش

هاتف:196    فاكس:5799400-06   /   06-5799636

مديرية الأمن العام الرمز البريدي ( 11110 ) صندوق بريد رقم : ( 935 )    البريد الالكتروني psd@psd.gov.jo

حقوق الطبع محفوظة لدى مديرية الامن العام