مدير الأمن العام يلتقي سفير الإمارات العربية المتحدة *** تخريج دورة إعداد مدربي منهجيات تدريب عمليات حفظ السلام *** مديرية الأمن العام تواصل احتفالاتها بيوم الوفاء للمتقاعدين العسكريين والمحاربين القدامى ***

الدوريات الخارجية تطلق مبادرة شتاؤكم دفئ و امان في لواء الشوبك

اطلقت ادارة الدوريات الخارجية مبادرة (شتاؤكم دفئ وامان) بالتعاون مع امانة عمان الكبرى في مدارس تربية لواء الشوبك كمرحلة اولى وبمشاركة من اعضاء مبادرة يلا نتعاون على الخير.

وجاء تنظيم هذه المبادرة من ادارة الدوريات الخارجية انطلاقا من رؤية جهاز الأمن العام في دعم وتطبيق مبادرات تخدم المجتمع المحلي وتشاركه في كافة الفعاليات الرسمية والشعبية.

واشتملت المبادرة التي انطلقت في مرحلتها الاولى في لواء الشوبك على توزيع عدد من الحقائب المدرسية والملابس الشتوية لطلبة المدارس واستفاد من هذه المبادرة اكثر من 150 طالبا وطالبة في مدارس اللواء، هذا وتقدم اعضاء الهيئة التدريسية عن شكرهم لادارة الدوريات الخارجية ولجهاز الامن العام على مثل هذه المبادرات التي تخفف من معاناة الطلبة من العائلات الميسورة.

ويذكر ان ادارة الدوريات الخارجية اطلقت العديد من المبادرات المجتمعية التي تشارك بها المجتمع المحلي والتي تخدم بها ابناء الوطن في كافة محافظات المملكة.



مديرية الأمن العام – عميش

هاتف:196    فاكس:5799400-06   /   06-5799636

مديرية الأمن العام الرمز البريدي ( 11110 ) صندوق بريد رقم : ( 935 )    البريد الالكتروني psd@psd.gov.jo

حقوق الطبع محفوظة لدى مديرية الامن العام