مدير الامن العام يمكِّن والد الفتى صالح من زيارة ابنه داخل المستشفى *** مدير الأمن العام: الحملات الأمنية تستهدف فقط البلطجية وفارضي الإتاوات *** الامن العام:حملاتُنا الامنية بدأت للقبض على اصحاب الاسبقيات ممن يروعون المواطنين، ومن يسلم نفسه منهم سيتم التعامل معه وفق احكام القانون . ***

تكريم الموظف المثالي في إدارة الإقامة والحدود

احتفل في إدارة الإقامة والحدود صباح يوم الخميس الموافق 27/3/2015م بحضور مدير الإدارة العميد هاني أبو رمان بتكريم الموظف المثالي لشهر آذار من العام الجاري.

حيث استهل مدير الإدارة العميد هاني أبو رمان حديثه بشكر وثناء مرتب الادارة على تميز وجدية أدائها لواجباتها ، مشيراً أن تكريم الموظف المثالي بفئاته (الموظف القيادي، الموظف الإداري والموظف المساند) هي بمثابة حافز لمزيد من بذل الجهد والتنافس بين المرتبات للارتقاء بمستوى الخدمة المقدمة لمتلقي الخدمة، وداعياً الجميع للتنافس في جميع الفئات لما ينعكس إيجاباً على الأداء.

وفي نهاية الاحتفال قام العميد هاني أبو رمان بتوزيع الشهادات والدروع على مستحقيها وهم النقيب ممدوح أحمد الخرابشة عن فئة الموظف القيادي والوكيل عثمان صالح العبادة عن فئة الموظف الإداري والشرطي قتيبة محمد عتوم عن فئة الموظف المساند.


 

 

مديرية الأمن العام – عميش

هاتف:196    فاكس:5799400-06   /   06-5799636

مديرية الأمن العام الرمز البريدي ( 11110 ) صندوق بريد رقم : ( 935 )    البريد الالكتروني psd@psd.gov.jo

حقوق الطبع محفوظة لدى مديرية الامن العام