مدير الامن العام يمكِّن والد الفتى صالح من زيارة ابنه داخل المستشفى *** مدير الأمن العام: الحملات الأمنية تستهدف فقط البلطجية وفارضي الإتاوات *** الامن العام:حملاتُنا الامنية بدأت للقبض على اصحاب الاسبقيات ممن يروعون المواطنين، ومن يسلم نفسه منهم سيتم التعامل معه وفق احكام القانون . ***

تخريج دورة إعداد العاملين المشتركة في إدارة الإقامة والحدود

احتفل في إدارة الإقامة والحدود صباح يوم الأربعاء الموافق 22/4/2015م بتخريج دورة (إعداد العاملين المشتركة في إدارة الإقامة والحدود) بحضور رئيس شعبة المتابعة الميدانية في الإدارة العقيد الدكتور أحمد الطهاروة ، وذلك بمشاركة (12) من ضباط وضباط صف وأفراد من مختلف المراكز والمعابر الحدودية.
حيث حثَّ العقيد الدكتور أحمد الطهاروة المشاركين على ضرورة الاستفادة من هذه الدورات في مجال عملهم، والعمل دائما على تقديم أفضل الخدمات وتبسيط الإجراءات للمسافرين في كافة النقاط الحدودية.
وهدفت الدورة التي استمرت لمدة أسبوعين إلى رفع مستوى المشاركين في أدائهم لعملهم والتي بدورها تنعكس إيجاباً على مستوى تقديم الخدمة المثلى لمتلقي الخدمة والتي نسعى إليها جميعاً في جهاز الأمن العام.
يذكر بأن هذه الدورة تأتي ضمن الخطة التدريبية التي وضعتها إدارة الإقامة والحدود لتدريب مرتباتها في مختلف المجالات، للارتقاء بمستوى أداء العاملين من اجل تحسين وتبسيط الإجراءات لإعطاء الصورة الحقيقة عن رجل الإقامة والحدود بوجه خاص ورجل الأمن العام بوجه عام.
وفي نهاية الحفل قام العقيد الدكتور أحمد الطهاروة بتسليم الشهادات للخريجين.


 

 

مديرية الأمن العام – عميش

هاتف:196    فاكس:5799400-06   /   06-5799636

مديرية الأمن العام الرمز البريدي ( 11110 ) صندوق بريد رقم : ( 935 )    البريد الالكتروني psd@psd.gov.jo

حقوق الطبع محفوظة لدى مديرية الامن العام