مدير الامن العام يمكِّن والد الفتى صالح من زيارة ابنه داخل المستشفى *** مدير الأمن العام: الحملات الأمنية تستهدف فقط البلطجية وفارضي الإتاوات *** الامن العام:حملاتُنا الامنية بدأت للقبض على اصحاب الاسبقيات ممن يروعون المواطنين، ومن يسلم نفسه منهم سيتم التعامل معه وفق احكام القانون . ***

إدارة الإقامة والحدود تحتفل بعيد الأم

26/3/2019

انطلاقا ًمن سياسة مديرية الأمن العام / إدارة الاقامة والحدود في التواصل مع أفراد مرتباتها وتعزيزا لأواصر التعاون فيما بينهم قام مدير إدارة الاقامة والحدود العميد طارق الحباشنة صباح يوم الخميس الموافق 21/3/2019م بتكريم الأمهات العاملات في إدارة الاقامة والحدود .

حيث تحدث عطوفة مدير الادارة عن أهمية الأم في بناء المجتمع وإعداد جيل قادر على الابتكار والإبداع والانجاز في جميع المجالات وخاصة في مديرية الأمن العام التي تولى الأمهات العاملات في مديرية الأمن العام كل الرعاية والاهتمام والتقدير ، وتحدثت مندوبة عن الأمهات العاملات في إدارة الاقامة والحدود وأبدت شكرها على هذه اللفتة الكريمة من قبل إدارة الاقامة والحدود في تكريم الأمهات.

وفي ختام التكريم قدم العميد الحباشنة هدايا تذكارية للامهات ،وتم توزيع الحلويات على الأمهات المراجعات لإدارة الإقامة والحدود بهذه المناسبة .


 

 

مديرية الأمن العام – عميش

هاتف:196    فاكس:5799400-06   /   06-5799636

مديرية الأمن العام الرمز البريدي ( 11110 ) صندوق بريد رقم : ( 935 )    البريد الالكتروني psd@psd.gov.jo

حقوق الطبع محفوظة لدى مديرية الامن العام