مدير الامن العام يمكِّن والد الفتى صالح من زيارة ابنه داخل المستشفى *** مدير الأمن العام: الحملات الأمنية تستهدف فقط البلطجية وفارضي الإتاوات *** الامن العام:حملاتُنا الامنية بدأت للقبض على اصحاب الاسبقيات ممن يروعون المواطنين، ومن يسلم نفسه منهم سيتم التعامل معه وفق احكام القانون . ***

وفد من مديرية الامن العام يقوم بزيارة الى جمهورية لتوانيا ضمن مشروع التوأمة حول بناء قدرات مديرية الامن العام/ادارة الاقامة والحدود

27/12/2018

ضمن مشروع التؤأمة حول : بناء قدرات مديرية الامن العام /ادارة الاقامة والحدود. قام وفد من ضباط الامن العام بزيارة الى جمهورية ليتوانيا لمدة خمس أيام خلال الفترة الواقعة ما بين 3-7 كانون الاول 2018.

تناولت الزيارة عرضاً لأفضل الممارسات والخبرات الشرطة الليتوانية المتبعة في عدة مجالات منها ادارة العمليات، التدقيق الداخلي، الرقابة الداخلية وادارة الجودة الشاملة. كذلك قام اعضاء الوفد الأردني بزيارة ميدانية لمدرسة الشرطة الواقعة في منطقة كوناس الليتوانية، بالاضافة الى زيارة الشركة الاسكندنافية لتصنيع الخدمات الالكترونية "كيترون" الواقعة في منطقة كوناس الليتوانية.

تعتبر هذه الزيارة الثالثة لضباط الأمن العام وضباط إدارة الإقامة والحدود لجمهورية ليتوانيا، وقد سبقها زيارة إلى جمهورية فنلندا اطلع خلالها وفد الزيارة على جوانب ضمن إطار مشروع برنامج التوأمة.

يشار أن مشروع التوأمة القائم مع إدارة الإقامة والحدود في مديرية الأمن العام قد بدأ في تشرين الثاني 2017 لمدة سنة ونصف وبتمويل من الاتحاد الأوروبي. ينفذه كلاً من الشرطة الليتوانية وحرس الحدود الليتواني، ووكالة ادارة المشاريع الرئيسية في ليتوانيا و معهد الادارة العامة الفنلندي "هاوس".

وتتمحور غايات المشروع حول زيادة قدرات إدارة الإقامة والحدود في مجالات الادارة الاستراتيجية وعملية التدريب والتطور الوظيفي وادارة الجودة.


لمزيد من المعلومات عن هذا المشروع الرجاء الاتصال ب :
السيد فيداس تشيباس: ( تلفون : 96278017752 / عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته. )


 

 

مديرية الأمن العام – عميش

هاتف:196    فاكس:5799400-06   /   06-5799636

مديرية الأمن العام الرمز البريدي ( 11110 ) صندوق بريد رقم : ( 935 )    البريد الالكتروني psd@psd.gov.jo

حقوق الطبع محفوظة لدى مديرية الامن العام