مدير الامن العام يمكِّن والد الفتى صالح من زيارة ابنه داخل المستشفى *** مدير الأمن العام: الحملات الأمنية تستهدف فقط البلطجية وفارضي الإتاوات *** الامن العام:حملاتُنا الامنية بدأت للقبض على اصحاب الاسبقيات ممن يروعون المواطنين، ومن يسلم نفسه منهم سيتم التعامل معه وفق احكام القانون . ***

افتتاح قاعة خدمة الجمهور في مركز ادارة الاقامة والحدود

1/4/2018

تجسيداً لرؤية حضرة صاحب الجلالة الملك عبدالله الثاني بن الحسين المعظم , وانطلاقاً من رسالة مديرية الأمن العام / إدارة الاقامة والحدود في تقديم افضل الخدمات لمتلقي الخدمة وفق اعلى اسس التميز والشفافية لتضاهي مثيلاتها على المستويين الإقليمي والدولي , رعت معالي وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات السيدة مجد شويكة بحضور مدير الأمن العام اللواء فاضل الحمود ونائب أمين عمان ظهر يوم الخميس الموافق 22/3/2018م حفل افتتاح قاعة خدمة الجمهور داخل مركز إدارة الاقامة والحدود.

يأتي حفل الافتتاح هذا للنهوض بمستوى الخدمة المقدمة لكافة شرائح متلقي الخدمة وضمن منظومة مشتركة في تميز الأداء المؤسسي من خلال منظومة النهج التشاركي مع كافة مؤسسات الدولة الحكومية ذات العلاقة واستكشاف أفاق التعاون الدولي للتعرف على أفضل الممارسات الإقليمية والدولية المطبقة في مجال خدمات إدارة الاقامة والحدود.

وقد أشادت معالي وزير تطوير القطاع العام وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات السيدة مجد شويكة بالمستوى المتميز الذي وصلت إليه إدارة الاقامة والحدود داعية الاستمرار في تطوير مستوى الخدمات المقدمة بما ينعكس ايجاباً على رحلة العميل وتوقعاته في الحصول على خدمة متميزة دائماً , باعتبار ان التميز طريق وليس نهاية الطريق.

.من جانبه أكد عطوفة مدير الأمن العام اللواء فاضل محمد الحمود على استمرارية التعاون مع وزارة تطوير القطاع العام وكافة الشركاء لضمان التطوير والتحسين المستمر لخدمات الادارة , ودعمه المطلق لمبادرات الإبداع والابتكار والتميز فيها


 

 

مديرية الأمن العام – عميش

هاتف:196    فاكس:5799400-06   /   06-5799636

مديرية الأمن العام الرمز البريدي ( 11110 ) صندوق بريد رقم : ( 935 )    البريد الالكتروني psd@psd.gov.jo

حقوق الطبع محفوظة لدى مديرية الامن العام