مدير الامن العام يمكِّن والد الفتى صالح من زيارة ابنه داخل المستشفى *** مدير الأمن العام: الحملات الأمنية تستهدف فقط البلطجية وفارضي الإتاوات *** الامن العام:حملاتُنا الامنية بدأت للقبض على اصحاب الاسبقيات ممن يروعون المواطنين، ومن يسلم نفسه منهم سيتم التعامل معه وفق احكام القانون . ***

تفيل خدمة دفع الرسوم والغرامات الكترونياً

9/2/2016

ضمن الخدمات الالكترونية الخاصة بالتأشيرات والإقامات، تم مؤخراً تفعيل نظام "التأشيرات والإقامات الالكتروني" بالتعاون مع نظام فواتيركم (efawateercom) , والذي يتيح لمواطني و زائري المملكة الأردنية الهاشمية خدمة دفع رسوم الإقامة والغرامات المالية الكترونياً عبر الرابط (https://dnfa.moi.gov.jo) ، وذلك توفيراً للوقت والجهد.

وتوفر الخدمة الإلكترونية مجموعة من الخدمات الخاصة بالأفراد والمؤسسات والشركات كل على حدا، من خلال تقديم الطلب آلياً و دون الحاجة إلى المراجعة الشخصية، كما ويتيح النظام خدمة دفع الغرامات ، بعد اتباع الخطوات التالية من قبل زائري الموقع :-

• تسجيل الدخول على النظام , حيث يقوم المستخدم بإنشاء حساباً خاصاً به حتى يتمكن من الدخول والاستفادة من مختلف أنواع الخدمات الإلكترونية.
• اختيار خدمات أخرى ومن ثم اختيار تحصيل غرامات.
• يقوم مقدم الطلب بإرفاق صورة عن جواز السفر.
• يقوم مقدم الطلب بالدفع إلكترونياً دينار اردني واحد كرسوم للطلب ومن خلال نظام (إي فواتيركم).
• يتم تحويل الطلب للموظف المختص لاحتساب قيمة الغرامات المستحقة.
• يتم اخطار مقدم الطلب من خلال الرسائل القصيرة والبريد الإلكتروني بأنه تم احتساب الغرامات والتي يتعين دفعها بالإضافة الى ان النظام يتيح لمقدم الطلب من الاستعلام عن حالة الطلب إلكترونياً.
• يقوم المستخدم بدفع قيمة الغرامات إلكترونياً من خلال نظام (إي فواتيركم).


 

 

مديرية الأمن العام – عميش

هاتف:196    فاكس:5799400-06   /   06-5799636

مديرية الأمن العام الرمز البريدي ( 11110 ) صندوق بريد رقم : ( 935 )    البريد الالكتروني psd@psd.gov.jo

حقوق الطبع محفوظة لدى مديرية الامن العام