مدير الامن العام يمكِّن والد الفتى صالح من زيارة ابنه داخل المستشفى *** مدير الأمن العام: الحملات الأمنية تستهدف فقط البلطجية وفارضي الإتاوات *** الامن العام:حملاتُنا الامنية بدأت للقبض على اصحاب الاسبقيات ممن يروعون المواطنين، ومن يسلم نفسه منهم سيتم التعامل معه وفق احكام القانون . ***

افتتاح دورة كشف الوثائق المزورة المشتركة بالتعاون مع السفارة الهولندية

3/11/2015


افتُتِحَ صباح هذا اليوم وبحضور العقيد ماجد العبداللات نائباً عن مدير الإدارة العميد وائل الشقيرات في مركز إدارة الإقامة والحدود وبالتعاون مع السفارة الهولندية في عمان دورة "إعداد مدربين في كشف الوثائق المزورة" المشتركة لمرتبات إدارة الإقامة والحدود.
رحب العقيد العبداللات بالمشاركين في الدورة وحثهم على الاستفادة قدر الإمكان من مثل هذه الدورات والتي تأتي داعماً لمزيد من التطور في عملية كشف الوثائق المزورة، وليرتقوا في أدائهم لواجباتهم الموكولة لهم في كل أقسام إدارة الإقامة والحدود الموزعة في كامل الممكلة بشكل عام.
كما وشكر العقيد العبداللات الجانب الهولندي ممثلاً بالمحاضرين مارليكا وهي خبيرة كشف الوثائق المزورة في السفارة الهولندية في عمان وإيرين محاضر وخبير في كشف الوثائق المزورة في هولندا على جهودهم الطيبة حول التعاون في مثل هذه الدورات والتي تأتي استمراراً للنهج التعاوني المشترك ما بين السفارة الهولندية في عمان ومديرية الأمن العام/ إدارة الإقامة والحدود.


 

 

مديرية الأمن العام – عميش

هاتف:196    فاكس:5799400-06   /   06-5799636

مديرية الأمن العام الرمز البريدي ( 11110 ) صندوق بريد رقم : ( 935 )    البريد الالكتروني psd@psd.gov.jo

حقوق الطبع محفوظة لدى مديرية الامن العام