رحلــة إدارة السـير نحو التميّز . . . . . (الطموح و الإنجاز)

فيما يلي لمحه موجزه عن مشاركة إدارة السير المركزيه في جائزة الملك عبد لله الثاني لتميز الأداء الحكومي والشفافية، والمــراكز التى حصلت عليها:

نتائج الدورة الأولى (2003-2004):

شاركت ادارة السير بالدورة الاولى من جائزة الملك عبدالله الثاني لتميز الاداء الحكومي والشفافية لعام (2003/ 2004) وحصلت على المركز الرابع عشر من بين (20) مؤسسة حكومية.

============================================================

نتائج الدورة الثانيــــه (2005):

شاركت الادارة بالدورة الثانية من الجائزة لعام (2005) وحصلت على المركز السادس من بين ثمانية وعشرين مؤسسة،

وحصلت ايضاً على مرتبة افضل انجاز كونها قفزت (ثمانية مراكز) مابين الدورتين الاولى والثانية ، وكذلك فازت رقيب سير شرطه نسائيه ( العريف سلاف طه) بجائزة الموظف المساند المتميز.

============================================================

نتائج الدورة الثالثــــه (2007):

في عام (( 2007 )) تم المشاركة في جائزة الملك عبد الله الثاني لتميز الأداء الحكومي والشفافية الدورة الثالثة حيث حصلت إدارة السير على المرتبة الخامسة من بين 27 مؤسسة شاركت لأكثر من مرة، والمرتبة السادسة من  بين 54 مؤسسة شاركت بالجائزة لهذا العام، وفازت رقيب السير سائق دراجة الرقيب خلود النعيمات بجائزة افضل موظف حكومي متميز مساند للدورة الثالثة.

============================================================ 

نتائج الدورة الرابعـــة (2008/2009):

 

شاركت الإدارة بالدورة الرابعة في جائزة الملك عبدالله الثاني للتميز، حيث حصلت على شهادة اعتراف بتميزها (ختم التميز)، كما فازت الرقيب مندوب حوادث وسائق ونش لارا الطوال بجائزة الموظف المتميز المساند.

===========================================================

نتائج الدورة الخامسة (2010-2011):

 

 

شاركت الإدارة بالدورة الخامسة للجائزة، حيث حصلت على المركز الثاني للمرحلة البرونزية، ضمن فئة الجائزة للمؤسسات العامة المشاركة لأكثر من مرة والتي تنافست عليها 45 مؤسسة، كما فاز العقيد المهندس باسم قطيشات بجائزة الموظف الحكومي القيادي/الإشرافي المتميز.

============================================================

نتائج الدورة السادسه (2012-2013):

شاركت الإدارة بالدورة السادسة للجائزة للمرحلة البرونزية، حيث حصلت على علامة ختم التمييز ضمن فئة الجائزة للمؤسسات العامة المشاركة لأكثر من مرة والتي تنافست عليها 68 مؤسسة، كما فاز الوكيل هزاع ذنيبات/ رقيب سير وخبير بالإشارات اليدوية بجائزة الموظف الحكومي المساند المتميز.

كما فازت الاداره بجائزة الإبداع الحكومي(المستوى الثالث)، حيث تنافست على هذه الجائزة مع إحدى عشر دائرة مشاركه فيها.

============================================================

 

ادارة السير المركزية

 
 


حقوق الطبع محفوظة لدى مديرية الامن العام