مدير الأمن العام يلتقي الممثل الاقليمي لمكتب الامم المتحدة *** الأمن العام وقوات الدرك تنهيان الاستعدادات الأمنية لمهرجان جرش *** مدير الامن العام يستقبل الامين العام لمنظمة الانتربول ***

افطار جماعي للنزلاء مع ذويهم في مراكز الاصلاح والتأهيل

ضمن استراتيجية إدارة مراكز الإصلاح والتأهيل وسياستها في عدم عزل النزيل عن اسرته ومجتمعه وتنفيذ البرامج الاصلاحية والتأهيلية له، فقد دأبت ادارة مراكز الاصلاح والتأهيل في تطبيق فكرة انسنة العمل الاصلاحي باقامة افطار جماعي كل عام للنزلاء يجمعهم مع ذويهم في جو اسري وعائلي .
فقد اقيم مساء يوم الثلاثاء الموافق 30/6/2015م افطار جماعي للنزلاء مع ذويهم في مركز اصلاح وتأهيل ارميمين بحضور مدير ادارة مراكز الاصلاح والتأهيل العميد انور القضاة وعدد من مدراء مراكز الاصلاح والتأهيل ورئيس الجمعية الوطنية لرعاية النزلاء وضباط وضباط صف المركز واشتمل حفل الافطار على كلمة ترحيبية لمدير المركز العقيد امجد الشمايلة وتخلله عرض مسرحية " ارض الوفاء " للفنان الاردني خليل مصطفى وفنانين اردنيين آخرين لاقت استحسان الجميع .
وفي نهاية حفل الافطار قام العميد القضاة بتوزيع مبالغ مالية مقدمة من الجمعية الوطنية لرعاية النزلاء على عدد من النزلاء .وتبادل الهدايا التذكارية .
ومن جانب آخر اقيم افطار جماعي في مركز اصلاح وتأهيل الجويدة وسواقه وماركا للنزلاء جمعهم مع ذويهم وتخلل حفل الافطار فقرات فنية دينية وتوزيع مساعدات مالية للنزلاء .
 

 
 

مديرية الأمن العام – عميش

هاتف:196    فاكس:5799400-06   /   06-5799636

مديرية الأمن العام الرمز البريدي ( 11110 ) صندوق بريد رقم : ( 935 )    البريد الالكتروني psd@psd.gov.jo

حقوق الطبع محفوظة لدى مديرية الامن العام