قائد أمن إقليم العاصمة يكرم عددا من الضباط وضباط الصف والأفراد من مرتبات شرطة النجدة *** القوات المسلحة تشارك بحملة المليون توقيع ضد المخدرات واطلاق العيارات النارية *** اختتام مشروع التوأمة بين مديرية الامن العام وقيادة الشرطة اللتوانية ومعهد الادارة العامة الفنلندي ***

توقيع مذكرة تفاهم مع الجمعية الاردنية لرعاية نزلاء مراكز الاصلاح والتاهيل

وقع مدير إدارة مراكز الإصلاح العميد وليد بطاح و رئيس الجمعية الأردنية السيد مروان حامد سلطان يوم الثلاثاء الموافق 17/6/2014م إتفاقية تعاون مشترك مع الجمعية الأردنية لرعاية نزلاء مراكز الإصلاح والتأهيل الخيرية ، والتي تهدف إلى تعزيز التعاون والتنسيق والعناية بأوضاع نزلاء مراكز الإصلاح والتأهيل الصحية والروحية والثقافية والاجتماعية والتعليمية والسعي لتأهيلهم لتمكينهم من العيش الكريم بعد الإفراج عنهم .
وأكد السيد سلطان رئيس الجمعية على تقديم العون والمساعدة الممكنة التي تعزز أواصر التعاون القائم خاصة في مجال عقد الدورات الدينية والاجتماعية والثقافية والرياضية واقامة الندوات والمحاضرات والمناسبات الوطنية التي تسهم في تنمية وتطوير العمل الإصلاحي والبرامج التأهيلية .
موضحاً ان توقيع هذه الاتفاقية يعتبر بداية لمزيد من التعاون المشترك والذي يسهم في رفع مستوى الأداء للعاملين في العديد من المجالات التي شملتها بنود الاتفاقية.
من جهته أعرب العميد بطاح عن بالغ الشكر والتقدير لرئيس الجمعية والعاملين فيها على جهودهم الخيرة وتعاونهم المثمر الذي توج بتوقيع الإتفاقية والتي يأمل أن تكون بداية خير لمزيد من التعاون المشترك .
وحضر توقيع الإتفاقية كل من السيد محمد غازي أبو صوفا والسيد محمد رفيق جابر والسيد إبراهيم محمد الحمامصة من الجمعية الاردنية والعقيد عبد الله الهباهبة رئيس شعبة العمليات والتدريب والعقيد عاهد الشرايدة رئيس شعبة البرامج والخدمات والمقدم حسام جرار رئيس قسم العلاقات العامة من إدارة مراكز الإصلاح والتاهيل .
ويذكر أن توقيع هذه الإتفاقيات يأتي ضمن استراتيجية مديرية الأمن العام بتقديم كافة أشكال الرعاية لنزلاء مراكز الإصلاح والتأهيل وإلى التعاون والتنسيق مع مؤسسات المجتمع الرسمية والشعبية للمشاركة الفاعلة بالعملية الإصلاحية لنزلاء مراكز الإصلاح والتاهيل.
 

 
 

مديرية الأمن العام – عميش

هاتف:196    فاكس:5799400-06   /   06-5799636

مديرية الأمن العام الرمز البريدي ( 11110 ) صندوق بريد رقم : ( 935 )    البريد الالكتروني psd@psd.gov.jo

حقوق الطبع محفوظة لدى مديرية الامن العام