افتتاح فعاليات مؤتمر " مبادرة فتبينوا الدولي الأول " *** وزير الصحة ومدير الأمن العام يتفقدان مركز الصحة النفسية بالفحيص *** اللواء الحمود : الشباب الاردني نموذج للتنمية المستدامة ***

حفل نهائي بطولة الأمن العام السنوية للكاراتيه والتايكواندو لعام ٢٠١٨م

21/11/2018

الحجايا أقيمت في مقر الاتحاد الرياضي للشرطة بطولة التايكوندو والكاراتيه السنوية لعام 2018 وفي نهاية البطولة توج العميد الحجايا الفائزين بالبطولة .

حيث حقق اللاعب حمزة عقيدات المركز الأول في بطولة التايكوندو لوزن تحت 54كغم للسنة العاشرة على التوالي حيث فاز في المباراة النهائية على لاعب الأمن الدبلوماسي.

وفاز اللاعب صخر الخزاعلة على بطولة الأمن العام للكاراتيه لوزن تحت 75 كغم حيث فاز في المباراة النهائية على لاعب الدوريات الخارجية .

ومن جانبه فقد كرم مدير إدارة مراكز الإصلاح والتأهيل العميد أيمن العوايشة في مكتبه كلاً من الرقيب حمزة فيصل عبدالله عقيدات بطل الأمن العام للتايكوندو والحامل لحزام 5 دان والعريف صخر أحمد إبراهيم الخزاعلة بطل الأمن العام للكاراتيه

حيث أكد العميد العوايشة على حرصه المستمر للمشاركة في البطولات والحرص على توسيع قاعدة المشاركات الرياضية وتشجيع ممارسة النشاط الرياضي سواء للرجال أو السيدات ، وحرص على رفع الروح المعنوية للاعبين وحثهم على بذل المزيد من العطاء في المسابقات وتحقيق أفضل النتائج المرجوة في كافة البطولات الداخلية منها والخارجية .

 

 
 

مديرية الأمن العام – عميش

هاتف:196    فاكس:5799400-06   /   06-5799636

مديرية الأمن العام الرمز البريدي ( 11110 ) صندوق بريد رقم : ( 935 )    البريد الالكتروني psd@psd.gov.jo

حقوق الطبع محفوظة لدى مديرية الامن العام