غطاسو الدفاع المدني ينفذو حملة نظافه لاعماق البحر الأحمر *** تعزيز الشراكة بين مديرية الأمن العام وهيئة الأمم المتحدة للمرأة *** الدفاع المدني يتعامل مع 22 ألف حالة إسعاف، و82 حالة إنقاذ في 72 ساعة خلال فترة الحظر الشامل. ***

إصلاح وتأهيل معان يحتفل بذكرى الهجرة النبوية

9/10/2018

أقام مركز إصلاح وتأهيل معان بالتعاون مع مديرية التنمية الاجتماعية والجمعية الوطنية لرعاية النزلاء اليوم الاثنين احتفالا بمناسبة ذكرى الهجرة النبوية الشريفة .

وأشار رئيس المركز العقيد مأمون عليمات إلى أن الاحتفال بذكرى الهجرة النبوية الشريفة يأتي استمرارا لنهج مديرية الأمن العام ومن خلال إدارة مراكز الإصلاح والتأهيل المتمثل في إشراك النزلاء في الاحتفال بالمناسبات الدينية والوطنية ، وبين أهمية دور مراكز الإصلاح والتأهيل في إشراك النزلاء بمختلف النشاطات والاحتفالات التي من شأنها أن تسهم في جعل النزيل في تواصل مستمر كناحية أخرى من نواحي الإصلاح.

واستعرض مدير أوقاف معان الشيخ بلال البحري معاني الهجرة وآثارها ومعالمها المتمثلة بمسيرة الخير والنور والاهتداء بنهج الإخلاص في النية والعمل، والدروس المستفادةً من سياقات تلك الذكرى العطرة، مؤكداً أن الهجرة أسست لبناء إنساني مرتكز إلى قيم التضحية من أجل هذه الأمة.

وفي نهاية الاحتفال الذي حضره مدير مديرية التنمية الاجتماعية في محافظة معان الدكتور امجد الجازي ونائب رئيس الجمعية الوطنية لرعاية النزلاء محمود الجعفري وعدد من نزلاء المركز ، سلم العقيد عليمات الهدايا المقدمة من جمعية رعاية النزلاء لعدد من نزلاء المركز الذين انهوا دورة أحكام التلاوة و التجويد .

 

 
 

مديرية الأمن العام – عميش

هاتف:196    فاكس:5799400-06   /   06-5799636

مديرية الأمن العام الرمز البريدي ( 11110 ) صندوق بريد رقم : ( 935 )    البريد الالكتروني psd@psd.gov.jo

حقوق الطبع محفوظة لدى مديرية الامن العام