غطاسو الدفاع المدني ينفذو حملة نظافه لاعماق البحر الأحمر *** تعزيز الشراكة بين مديرية الأمن العام وهيئة الأمم المتحدة للمرأة *** الدفاع المدني يتعامل مع 22 ألف حالة إسعاف، و82 حالة إنقاذ في 72 ساعة خلال فترة الحظر الشامل. ***

إدارة مراكز الإصلاح والتأهيل تقيم إفطاراً رمضانياً للمتقاعدين والعاملين في الإدارة

28/5/2018


بحضور مساعد مدير الأمن العام لشؤون المرور العميد محمد الملاحيم قائد أمن إقليم العاصمة العميد طارق الحباشنة ومدير إدارة مراكز الإصلاح والتأهيل العميد وائل شقيرات ومدراء مراكز الإصلاح والتأهيل ، أقيم حفل الإفطار السنوي لمتقاعدي إدارة مراكز الإصلاح والتأهيل اليوم الأحد في مبنى الإدارة.

حيث استقبل العميد الملاحيم المدعوين إلى حفل الافطار، حيث أثنى الحضور على نهج مديرية الأمن العام الدائم في التواصل مع مرتباتها عاملين ومتقاعدين الأمر الذي يترك في نفوسهم الأثر الطيب ويجعلهم يستمرون في العطاء بغض النظر عن أماكن عملهم.
وتحدث العميد الملاحيم عن الجهد الكبير الذي قدمه المتقاعدين لهذا الجهاز بمختلف إداراته والذي نبني عليه اليوم مما جعل جهاز الأمن العام يصل إلى درجة متقدمة وحضارية في تقديم الخدمة الأمنية لكافة المواطنين والمقيمين على أرض الوطن.

وأضاف أن هذا الحفل الرمضاني ما هو إلا تعبير بسيط تجسد من خلاله مديرية الأمن العام نهج التواصل مع متقاعديها وتؤكد على دورهم المستمر في بناء الوطن وحماية منجزاته وأنهم الرديف الأول لقواتنا المسلحة والاجهزة الأمنية.

 

 
 

مديرية الأمن العام – عميش

هاتف:196    فاكس:5799400-06   /   06-5799636

مديرية الأمن العام الرمز البريدي ( 11110 ) صندوق بريد رقم : ( 935 )    البريد الالكتروني psd@psd.gov.jo

حقوق الطبع محفوظة لدى مديرية الامن العام