اطلاق محطة الفحص الفني المتنقلة في لازرق *** مدير الامن الوقائي يقدم الشكر لأحد المواطنين لحسه الامني العالي *** مديرية الامن العام تستمر بحماتها الامنية الخاصة على ظاهرة إطلاق العيارات النارية وحيازة الأسلحة غير المرخصة ***

قائد إقليم أمن الشمال يرعى حفل الإفطار الجماعي في مركز إصلاح أم اللولو

22/5/2018

بحضور قائد امن إقليم الشمال العميد عبيدالله المعايطة اقيم الإفطار الجماعي الذي نظمه مركز إصلاح وتأهيل أم اللولو للنزلاء .

وفي كلمة للعميد المعايطة أكد أن مديرية الأمن العام ومن خلال التوجيهات الملكية السامية تولي مراكز الإصلاح النزلاء العناية والاهتمام في مختلف البرامج الإصلاحية والتعليمية والمهنية بهدف إعادة تأهيل النزيل خلال فترة قضاء مدة محكوميته لإعادة دمجه بالمجتمع حال خروجه ليكون فرد منتج يساهم في بناء الوطن .

كما أشار مدير مركز إصلاح أم اللولو العقيد محمود الزعبي إن مديرية الأمن العام ممثلة بإدارة مراكز الإصلاح تولي الجانبي الإصلاحي والاجتماعي والإنساني لنزلاء المراكز الإصلاح أهمية كبيرة وتعمل على إدامة التواصل بين النزيل وذويهم بهدف التخفيف عليه وخصوصا في شهر رمضان هي مناسبة لزيادة هذا التواصل وأضاف أجواء عائلية للجميع .

وأضاف أن الشراكة قائمة مع مختلف الجهات الإصلاحية المختلفة في الكثير من المناسبات بهدف مساعدة النزلاء وذويهم حيث جرى توزيع مساعدات مالية وهدايا على عدد من النزلاء من خلال الجمعية الأردنية لرعاية النزلاء /عمان .

وخلال الحفل قام العميد المعايطة بتكريم عدد من الجهات الداعمة للعملية الإصلاحية من جمعيات ومؤسسات تعنى برعاية النزلاء ومؤسسات حكومية.

وحضر الحفل مدير إدارة مراكز الإصلاح والتأهيل العميد وائل الشقيرات ومدير المركز العقيد محمود الزعبي ومدير شرطة المفرق العقيد صالح الطوالبة و عدد من مدراء مراكز الإصلاح والتأهيل وعدد من مدراء الشرطة في إقليم الشمال عدد من مدراء الدوائر الرسمية والحكومية في المفرق حيث جرى توزيع المساعدات على عدد من أسر نزلاء المركز من خلال الجمعية الأردنية لرعاية النزلاء .

 

 
 

مديرية الأمن العام – عميش

هاتف:196    فاكس:5799400-06   /   06-5799636

مديرية الأمن العام الرمز البريدي ( 11110 ) صندوق بريد رقم : ( 935 )    البريد الالكتروني psd@psd.gov.jo

حقوق الطبع محفوظة لدى مديرية الامن العام