وزير الداخلية يزور مديرية الأمن العام *** اللواء الحمود يبحث مع سفير كوريا الجنوبية التعاون المشترك *** مذكرة تفاهم بين الامن العام والهيئة الطبية الدولية ***

مركز إصلاح وتأهيل الزرقاء يقيم يوماً طبياً مجانياً بالتعاون مع وزارة الصحة

27/3/2018

بحضور مدير مركز إصلاح وتأهيل ماركا العقيد عاطف العموش نظمت إدارة مراكز الإصلاح والتأهيل يوم الاثنين الموافق 26/3/2018م يوماً طبياً مجانياً لنزلاء مركز إصلاح وتأهيل ماركا وبالتنسيق مع وزارة الصحة ، حيث أجرى الأطباء فحوصات لنزلاء المركز شملت مختلف التخصصات حيث استفاد من اليوم الطبي نحو 200 نزيل بالإضافة إلى صرف علاجات طبية مجانية عن طريق صيدلية المركز.

وأكد الأطباء على الرعاية الصحية الكبيرة التي يتلقاها النزلاء في مركز إصلاح وتأهيل ماركا والصحة الجيدة التي يتمتع بها النزلاء إذ اقتصرت أغلب الفحوصات على فحوصات طبيعية.
وأثنى العقيد عاطف العموش مدير مركز إصلاح وتأهيل ماركا على مبادرة وزارة الصحة بتخصيص يوم طبي لنزلاء مراكز الإصلاح والتأهيل ، مؤكداً أن هذه المبادرة تمثل روح الانتماء الحقيقي للمجتمع.

بدوره قال رئيس الوفد: إن إقامة هذا اليوم الطبي ، تأتي تنفيذاً لتوجيهات جلالة الملك عبدالله الثاني ابن الحسين بالتعاون الدائم بين كافة القطاعات لما فيه مصلحة المواطن بهدف إيجاد شراكة حقيقية.
 

 
 

مديرية الأمن العام – عميش

هاتف:196    فاكس:5799400-06   /   06-5799636

مديرية الأمن العام الرمز البريدي ( 11110 ) صندوق بريد رقم : ( 935 )    البريد الالكتروني psd@psd.gov.jo

حقوق الطبع محفوظة لدى مديرية الامن العام