وزير الداخلية يزور مديرية الأمن العام *** اللواء الحمود يبحث مع سفير كوريا الجنوبية التعاون المشترك *** مذكرة تفاهم بين الامن العام والهيئة الطبية الدولية ***

تخريج دورة "أمناء مكتبات مراكز الإصلاح والتأهيل "

14/3/2018

بحضور نائب مدير إدارة مراكز الإصلاح والتأهيل العقيد عبد الله المصاروة تم تخريج دورة أمناء المكتبات للعاملين من ضباط وضباط صف وأفراد في المكتبات داخل مراكز الإصلاح والتأهيل وذلك بحضور الرئيسة التنفيذية لمؤسسة عبد الحميد شومان فالنتينا قسيسية .

وفي كلمة للعقيد المصاروة أثنى من خلالها على مؤسسة شومان وعلى الجهود التي يقومون بها في رفع كفاءة العاملين في مراكز الإصلاح والتأهيل في هذا المجال .

وبدورها قالت قسيسية أن إدارة مراكز الإصلاح والتأهيل في الأردن تبذل ما في وسعها من أجل تأمين النزلاء بكل ما يحتاجونه من كتب متنوعة لإحقاق العدالة الثقافية والمعرفية تجاههم .
وبينت أن توفير كتب مناسبة في مراكز الإصلاح يسهم في نشر عادة القراءة بين النزلاء ويساعدهم على مواكبة الحياة في الخارج وتطوير معارفهم ، ما يمكن أن يعوضهم عن محدودية مساحة المكان الذي هم فيه .

وقالت قسيسية إن الاتفاقية التي وقعتها مؤسسة شومان مع مراكز الإصلاح والتأهيل تأتي من أجل إثراء مكتبات تلك المراكز بأنواع الكتب الضرورية وفي حقول مختلفة وأيضاً تدريب مسئولي تلك المكتبات على العمليات الفنية الكاملة.

وتأتي دورة "أمناء مكتبات مراكز الإصلاح والتأهيل"، التي أقيمت في المؤسسة على مدار ثلاثة أيام على خلفية الدعم الذي قدمته "شومان" ضمن برامج المنح والدعم لمراكز الإصلاح والتأهيل في المملكة في شهر تشرين الثاني (نوفمبر) الماضي ، وتهدف "شومان" في دعمها الى توفير الكتب بطريقة مرتبة وسهلة لجميع رواد هذه المكتبات من النزلاء والمرتبات العاملين في مراكز الإصلاح والتأهيل .

 

 
 

مديرية الأمن العام – عميش

هاتف:196    فاكس:5799400-06   /   06-5799636

مديرية الأمن العام الرمز البريدي ( 11110 ) صندوق بريد رقم : ( 935 )    البريد الالكتروني psd@psd.gov.jo

حقوق الطبع محفوظة لدى مديرية الامن العام