تخريج عدد من الدورات الفنية المتخصصة في معهد الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات *** ادارة مراكز الاصلاح والتاهيل تحتفل بذكرى المولد النبوي الشريف *** مدير الامن العام يستقبل مدير أكاديمية شرطة دبي ***

توقيع مذكرة تفاهم بين إدارة مراكز الإصلاح والتأهيل والجمعية الوطنية لرعاية النزلاء

16/1/2018


وقعت مديرية الأمن العام/ إدارة مراكز الإصلاح والتأهيل مذكرة تفاهم مع الجمعية الوطنية لرعاية النزلاء، حيث جرى توقيع المذكرة مندوباً عن مدير الأمن العام مدير إدارة مراكز الإصلاح والتأهيل العميد وائل الشقيرات ومدير الجمعية محمد غازي أبو صوفه

وتهدف مثل هذه الاتفاقيات إلى الاهتمام بالنزلاء داخل مراكز الإصلاح وتقديم خدمات الرعاية للنزلاء ومتابعة أحوالهم وتقديم أفضل الخدمات لهم . ويأتي توقيع مثل هذه الاتفاقية إلى تعزيز الشراكة مابين مديرية الأمن العام ومؤسسات المجتمع المحلي .

حيث أكد العميد الشقيرات على ضرورة العمل التشاركي بين إدارة مراكز الإصلاح والتأهيل و الجمعيات كافة التي تعنى بالنزيل وتقديم الرعاية الفضلى له ، وأكد حرصه الدائم والمستمر لتسهيل وتذليل العقبات لدعم العملية الإصلاحية داخل مراكز الإصلاح والتأهيل .

وقدم السيد محمد أبو صوفه رئيس الجمعية شكره وتقديره لمدير الإدارة وكافة العاملين فيها لما يقدمونه من جهد متواصل في دعم وخدمة الجمعيات وتسهيل عملهم.

 

 
 

مديرية الأمن العام – عميش

هاتف:196    فاكس:5799400-06   /   06-5799636

مديرية الأمن العام الرمز البريدي ( 11110 ) صندوق بريد رقم : ( 935 )    البريد الالكتروني psd@psd.gov.jo

حقوق الطبع محفوظة لدى مديرية الامن العام