مدير الأمن العام يلتقي الممثل الاقليمي لمكتب الامم المتحدة *** الأمن العام وقوات الدرك تنهيان الاستعدادات الأمنية لمهرجان جرش *** مدير الامن العام يستقبل الامين العام لمنظمة الانتربول ***

عقد ندوة حول (اعتماد المعايير الدولية في إيواء المساجين والتدريب داخل المؤسسات العقابية)

31/12/2017

بحضور مدير إدارة مراكز الإصلاح والتأهيل العميد احمد الكفاوين عقدت ندوة بعنوان (اعتماد المعايير الدولية في إيواء المساجين والتدريب داخل المؤسسات العقابية) حيث نظمت هذه الندوة برعاية المؤسسة الألمانية للتعاون الدولي الإقليمي (IRZ).

وقد شارك في الندوة عدد كبير من الضباط العاملين في إدارة مراكز الإصلاح والتأهيل وعدد من مدراء المراكز في ألمانيا.

وفي بداية اللقاء رحب السيد (ارن بولر) المدير الإقليمي للمؤسسة الألمانية في الأردن بالمشاركين وأكد على استمرار التعاون بين الأردن وألمانيا في إدارة السجون ودعا إلى المزيد من التعاون في هذا المجال كباقي الدول التي تتعامل معها المنظمة الألمانية.

وفي كلمة ألقاها العميد احمد الكفاوين رحب بالمشاركين ، حيث أكد على اهتمام الأردن بالنزيل منذ لحظة دخوله إلى المركز حتى خروجه من المركز وان الغرض منه هو تأهيله داخل مراكز الإصلاح ليعود عنصرا فاعلا ومنتجا بعد الإفراج عنه واندماجه بالمجتمع بفاعلية وصيانة حقوق الإنسان مشيرا إلى أن المملكة الأردنية الهاشمية صادقت على كافة حقوق الإنسان مع الجهات المختصة للحرص على امن الجماعات والأفراد . وأنها أولت الاهتمام بالنزلاء وتقديم أفضل الخدمات لهم ودمجهم مع المجتمع بعد الإفراج عنهم. وفي نهاية كلمته قدم الشكر للمؤسسة الألمانية على التعاون الدائم والمستمر مع مراكز الإصلاح وتقديم العون والدعم لهم.

يشار إلى أن الندوة أقيمت على مدار ثلاث أيام تم تقديم خلالها أوراق عمل نقاشية من كلا الطرفين .وفي نهاية الدورة تم تسليم الشهادات على المشاركين وتخللها زيارة ميدانية إلى احد مراكز الإصلاح.
 

 
 

مديرية الأمن العام – عميش

هاتف:196    فاكس:5799400-06   /   06-5799636

مديرية الأمن العام الرمز البريدي ( 11110 ) صندوق بريد رقم : ( 935 )    البريد الالكتروني psd@psd.gov.jo

حقوق الطبع محفوظة لدى مديرية الامن العام