مديرية الامن العام تطلق حملة (كفى لنزيف الطرقات ) *** مدير الأمن العام يرعى حفل تخريج طلاب الفوج الرابع عشر لبرامج الماجستير في مساقات العدالة الجنائية وإدارة المؤسسات الإصلاحية *** مديرية الأمن العام تعقد ندوة بعنوان " دور المتقاعدين العسكريين في تعزيز منظومة الدفاع الاجتماعي والأمن الوطني" ***

مركز إصلاح وتأهيل الزرقاء يقيم يوماً طبياً مجانياً بالتعاون مع مجمعات البارئ الطبية

9/8/2017

بحضور مدير إدارة مراكز الإصلاح والتأهيل العميد أحمد الكفاوين نظمت إدارة مراكز الإصلاح والتأهيل يوم الاثنين الموافق 7/8/2017م يوماً طبياً مجانياً لنزلاء مركز إصلاح وتأهيل الزرقاء بالتعاون مع مجمعات البارئ الطبية وبالتنسيق مع وزارة الصحة.

حيث أجرى الأطباء فحوصات لنزلاء المركز شملت مختلف التخصصات و استفاد من اليوم الطبي نحو 500 نزيل بالإضافة إلى صرف علاجات طبية مجانية عن طريق صيدلية المركز.

وأكد الأطباء على الرعاية الصحية الكبيرة التي يتلقاها النزلاء في مركز إصلاح وتأهيل الزرقاء والصحة الجيدة التي يتمتع بها النزلاء إذ اقتصرت أغلب الفحوصات على فحوصات طبيعية.

وتأتي هذه المبادرة في اطار الشراكة بين القطاعين العام والخاص لتعميم الدور الوطني في الخدمة العامة وما يوليه جهاز الامن العام من اهتمام في هذا الاتجاه والرعاية اللازمة للمحتاجين لهذه الخدمة.

وفي كلمة للعميد اكفاوين أثنى من خلالها على مبادرة إدارة مجمعات البارئ الطبية بتخصيص يوم طبي لنزلاء مركز الإصلاح والتأهيل ، مؤكدا أن هذه المبادرة تمثل روح الانتماء الحقيقي للمجتمع.

بدوره قال رئيس هيئة المديرين في مجموعة البارئ الطبية احمد حسين التميمي: إن إقامة هذا اليوم الطبي، تأتي تنفيذا لتوجيهات جلالة الملك عبدالله الثاني ابن الحسين بالتعاون الدائم بين القطاعين العام والخاص لما فيه مصلحة المواطن بهدف إيجاد شراكة حقيقية.
 

 
 

مديرية الأمن العام – عميش

هاتف:196    فاكس:5799400-06   /   06-5799636

مديرية الأمن العام الرمز البريدي ( 11110 ) صندوق بريد رقم : ( 935 )    البريد الالكتروني psd@psd.gov.jo

حقوق الطبع محفوظة لدى مديرية الامن العام