اطلاق محطة الفحص الفني المتنقلة في لازرق *** مدير الامن الوقائي يقدم الشكر لأحد المواطنين لحسه الامني العالي *** مديرية الامن العام تستمر بحماتها الامنية الخاصة على ظاهرة إطلاق العيارات النارية وحيازة الأسلحة غير المرخصة ***

زيارة وفد من قطاع السجون التونسية إلى إدارة مراكز الإصلاح والتأهيل

16/4/2017

زار وفد من العاملين في قطاع السجون التونسية برئاسة العميد الياس الزلاق /مدير عام الإدارة العامة للسجون والإصلاح ومفتش عام السجون وبحضور المدير الإقليمي للشرق الأوسط وشمال أفريقيا للمنظمة الدولية للإصلاح الجنائي تغريد جبر مديرية الامن العام ممثلة بإدارة مراكز الإصلاح والتأهيل.

حيث اطلع الوفد الضيف على التجربة الأردنية في مجال الإصلاح والتأهيل في الفترة من (9-14/4/2017).

وقدم مدير إدارة مراكز الإصلاح والتأهيل العميد محمد المرازيق عرضاً حول مختلف المراحل التي مرت بها مراكز الإصلاح والتأهيل في المملكة في اغلب المجالات والرامية إلى إصلاح منظومة الإصلاح والتأهيل في مختلف مستوياتها وجوانبها بما يستجيب للمعايير الدولة.

من جهته أشاد العميد الضيف بالجهود المميزة التي انتهجتها مديرية الامن العام ممثلة بإدارة مراكز الإصلاح والتأهيل في تطوير السجون باحترافية وانه يتطلع الى التعاون في مجال التدريب وتبادل الخبرات .

يذكر أن الوفد الضيف زار معهد تدريب وتطوير مراكز الإصلاح والتأهيل ومركزي إصلاح وتأهيل ماركا وام اللولو حيث استمع الوفد الضيف إلى إيجاز حول هذه المراكز وفي نهاية الزيارة تم تبادل الدروع التذكارية .
 

 
 

مديرية الأمن العام – عميش

هاتف:196    فاكس:5799400-06   /   06-5799636

مديرية الأمن العام الرمز البريدي ( 11110 ) صندوق بريد رقم : ( 935 )    البريد الالكتروني psd@psd.gov.jo

حقوق الطبع محفوظة لدى مديرية الامن العام