وزير الداخلية يزور مديرية الأمن العام *** اللواء الحمود يبحث مع سفير كوريا الجنوبية التعاون المشترك *** مذكرة تفاهم بين الامن العام والهيئة الطبية الدولية ***

وزير العدل النمساوي يزور مركز إصلاح وتأهيل ماركا

16/4/2017

زار وزير العدل النمساوي الدكتور فولفغانغ براندشتيتر في اطار زيارته الرسمية التي يقوم بها للمملكة مركز إصلاح وتأهيل ماركا وكان في استقباله مدير إدارة مراكز الإصلاح والتأهيل العميد محمد المرازيق ومدير مركز إصلاح وتأهيل ماركا .
حيث استعرض العميد المرازيق المراحل المتقدمة التي وصلت إليها مراكز الإصلاح والتأهيل ومجالات التعاون مع دولة النمسا من خلال مشروع التؤامة النمساوي .

من جانبه أشاد الوزير النمساوي فولفغانغ براند شتيتر بالمستوى المتقدم الذي وصل إليه جهاز الأمن العام الأردني في عدد كبير من المجالات القضائية والأمنية وخاصة في مجال عمل مراكز الإصلاح والتأهيل، متطلعاً إلى المزيد من التعاون وتبادل الخبرات وخصوصاً المشاريع الرائدة في إصلاح وتأهيل النزلاء وفقاً للمعايير والمواثيق الدولية.

وعلى هامش الزيارة، قام الوزير والوفد المرافق له بجولة داخل أقسام وأجنحة المركز اطلع خلالها على ابرز آليات العمل المتبعة داخله وفي نهاية الجولة تبادل الجانبان الدروع .
 

 
 

مديرية الأمن العام – عميش

هاتف:196    فاكس:5799400-06   /   06-5799636

مديرية الأمن العام الرمز البريدي ( 11110 ) صندوق بريد رقم : ( 935 )    البريد الالكتروني psd@psd.gov.jo

حقوق الطبع محفوظة لدى مديرية الامن العام