عرض مسرحية "ضحايا سم المخدرات" في الدفاع المدني *** اللواء الحمود يلتقي رئيس هيئة الأركان في ليبيريا والوفد المرافق له *** ورشة عمل في الامن العام بعنوان " العملية التدريبية واقع وتطلعات " ***

الاحتفال بذكرى المولد النبوي وتخريج دورة اللغة الانجليزية

27/10/2016

بحضور مدير إدارة مراكز الإصلاح والتأهيل العميد محمد الجالودي أقيم في مركز إصلاح وتأهيل اربد احتفالاً بذكرى المولد النبوي وتخريج دورة اللغة الانجليزية و بحضور نائبهُ رئيس الجمعية الوطنية لرعاية النزلاء السيد محمد رفيق مصطفى .

حبث ألقى مدير مركز إصلاح وتأهيل اربد العقيد رائد ابو السمن كلمة شكر فيها مدير إدارة المراكز على رعاية الحفل وهنأ النزلاء المشاركين بالتخريج من الدورة حيث أكد أن الدورة تهدف إلى دمج النزلاء في المجتمع و توفير فرص عمل لهم عند خروجهم من مراكز الإصلاح والتأهيل .

وألقى نائب رئيس الجمعية الوطنية لرعاية النزلاء السيد محمد رفيق مصطفى كلمة للخريجين النزلاء المشاركين بالدورة بين فيها اهمية طلب العلم ونتائجه الإيجابية على الفرد والمجتمع .
وقام نزيلين من الدورة بعرض مقطع مسرحي (sketch ) باللغة الانجليزية ومن ثم قدمت فرقة مركز إصلاح وتأهيل اربد الدينية عدد من الأناشيد الدينية.

وفي نهاية الحفل قام مدير إدارة المراكز بتوزيع الشهادات على الخريجين من الدورة وقام نائب الجمعية الوطنية بتوزيع المساعدات النقدية والعينية على عدد من النزلاء .
وقام مدير إدارة مراكز الإصلاح والتأهيل بافتتاح النادي الرياضي الخاص بمرتبات المركز .
 

 
 

مديرية الأمن العام – عميش

هاتف:196    فاكس:5799400-06   /   06-5799636

مديرية الأمن العام الرمز البريدي ( 11110 ) صندوق بريد رقم : ( 935 )    البريد الالكتروني psd@psd.gov.jo

حقوق الطبع محفوظة لدى مديرية الامن العام