مدير الأمن العام يلتقي الممثل الاقليمي لمكتب الامم المتحدة *** الأمن العام وقوات الدرك تنهيان الاستعدادات الأمنية لمهرجان جرش *** مدير الامن العام يستقبل الامين العام لمنظمة الانتربول ***

افتتاح بازار مشغولات النزلاء في مركز جاليريا راس العين

24/10/2016


افتتح نائب أمين عمان حازم النعيمات اليوم الاثنين بازار الحرف اليدوية لمراكز الإصلاح والتأهيل الذي يقام في مركز جاليريا راس العين التابع لأمانه عمان الكبرى .

وقام النعيمات يرافقه مدير إدارة مراكز الإصلاح والتأهيل العميد محمد الجالودي بجولة على زوايا البازار الذي اشتمل على لوحات فنية بمختلف الخامات وأعمال خزفية ونحاسية ومنحوتات وأشغال خشبية وحرفية ، ومطرزات تراثية .

وقام على إنتاج المعروضات نزلاء مراكز الإصلاح والتأهيل ، سواقة ، ارميمين ، وأم اللولو، البلقاء ، الموقر1 ومركز إصلاح وتأهيل النساء .

وقال النعيمات إن البازار يعكس الصورة الحضارية للمجتمع الأردني في تعامله مع نزلاء مراكز الإصلاح وتفعيل دمجهم مع المجتمع من خلال الترويج وتسويق منتوجاتهم، مثمناً جهود ومبادرات مديرية الأمن العام ممثلاً بإدارة مراكز الإصلاح والتأهيل في تنفيذ نشاطات تعنى بالنزلاء وتأهيلهم واستثمار أوقاتهم بما هو مفيد .

يذكر إن إدارة مركز الإصلاح والتأهيل تقوم بعرض تلك المنتجات أمام الجمهور ضمن بازارات ليتم بيعها إلى المواطنين بهدف منح النزيل ثقة في قدرته على العمل والإنتاج وبما ينعكس ايجابياً على انخراطه في المجتمع بعد انقضاء فترة محكوميته .

وحضر الافتتاح أيضا سفيرا أوكرانيا والسودان في عمان وعدد من مدراء مراكز الإصلاح وإدارات الأمن العام ومسئولين من أمانة عمان الكبرى.

 

 
 

مديرية الأمن العام – عميش

هاتف:196    فاكس:5799400-06   /   06-5799636

مديرية الأمن العام الرمز البريدي ( 11110 ) صندوق بريد رقم : ( 935 )    البريد الالكتروني psd@psd.gov.jo

حقوق الطبع محفوظة لدى مديرية الامن العام