غطاسو الدفاع المدني ينفذو حملة نظافه لاعماق البحر الأحمر *** تعزيز الشراكة بين مديرية الأمن العام وهيئة الأمم المتحدة للمرأة *** الدفاع المدني يتعامل مع 22 ألف حالة إسعاف، و82 حالة إنقاذ في 72 ساعة خلال فترة الحظر الشامل. ***

إدارة مراكز الإصلاح والتأهيل تحتفل برأس السنة الهجرية

21/10/2015

تحتفل إدارة مراكز الإصلاح والتأهيل في كل عام برأس السنة الهجرية العزيزة على قلوبنا ولتعظيم هذه المناسبة وإحيائها في نفوس النزلاء وإيماناً منها بعدم عزل النزيل عن مجتمعه الخارجي باعتبارهم إحدى شرائح المجتمع الأردني وتنفيذاً للرؤى الملكية بضرورة إيلاء النزيل الأهمية والرعاية اللازمة فالنزيل هو الشخص الذي حاد عن الطريق السوي ولا بد الأخذ بيده ليعود عنصراً فاعلاً ومنتجاً إلى المجتمع .

فقد أقيم في مركز إصلاح وتأهيل معان وبالتعاون مع الجمعية الوطنية لرعاية النزلاء احتفالاً بهذه المناسبة العزيزة بحضور مدير المركز العقيد وحيد النوافلة وبحضور رئيس الجمعية الوطنية لرعاية النزلاء السيد محمد أبو صوفة.

وتخلل الاحتفال تقديم الكلمات والقصائد الشعرية من قبل نزلاء المركز ونشيد ديني قدمته فرقة شباب جامعة الحسين بن طلال كما وتم توزيع الجوائز العينية والنقدية للنزلاء الذين شاركوا بالدورات الدينية والمسابقات التي عقدت داخل المركز .
 

 
 

مديرية الأمن العام – عميش

هاتف:196    فاكس:5799400-06   /   06-5799636

مديرية الأمن العام الرمز البريدي ( 11110 ) صندوق بريد رقم : ( 935 )    البريد الالكتروني psd@psd.gov.jo

حقوق الطبع محفوظة لدى مديرية الامن العام