مدير الأمن العام يلتقي الممثل الاقليمي لمكتب الامم المتحدة *** الأمن العام وقوات الدرك تنهيان الاستعدادات الأمنية لمهرجان جرش *** مدير الامن العام يستقبل الامين العام لمنظمة الانتربول ***

إدارة مراكز الإصلاح والتأهيل تطلق حملة نظافة عامة داخل مراكزها بمناسبة يوم النظافة العالمي

21/10/2015

تقوم فلسلفة إدارة مراكز الإصلاح والتأهيل بكافة مراكزها على مفهوم انسانية العمل الإصلاحي والقائم على النظر إلى نزيل مركز الإصلاح والتأهيل على أنه إنسان بالمقام الأول مهما ارتكب من جرائم والى عدم عزل النزيل عن المجتمع الخارجي ومشاركته بجميع الاحتفالات والمناسبات .

وتطبيقاً لهذه الفلسفة فقد تم إطلاق حملة نظافة عامة في كافة مراكز الإصلاح والتأهيل بمناسبة يوم النظافة العالمي والذي صادف يوم الثلاثاء الموافق 15/9/2015م شارك بها نزلاء المراكز مع مرتبات المراكز والذين حرصوا من خلالها على تنظيف البيئة والمكان الذي يعيشون فيه بأنفسهم .

وايماناً من إدارة مراكز الإصلاح والتأهيل بان النظافة من الإيمان وان للحفاظ على النظافة مهمة عُليا وركناً أساسياً في توعية النزلاء وإصلاحهم .

كما وتهدف هذه الحملة إلى غرس القيم الايجابية في نفوس النزلاء ومشاركتهم بالمجتمع الخارجي بكافة مناسباته لتحقيق بيئة إنسانية نظيفة داخل مراكز الإصلاح والتأهيل .
 

 
 

مديرية الأمن العام – عميش

هاتف:196    فاكس:5799400-06   /   06-5799636

مديرية الأمن العام الرمز البريدي ( 11110 ) صندوق بريد رقم : ( 935 )    البريد الالكتروني psd@psd.gov.jo

حقوق الطبع محفوظة لدى مديرية الامن العام