اطلاق محطة الفحص الفني المتنقلة في لازرق *** مدير الامن الوقائي يقدم الشكر لأحد المواطنين لحسه الامني العالي *** مديرية الامن العام تستمر بحماتها الامنية الخاصة على ظاهرة إطلاق العيارات النارية وحيازة الأسلحة غير المرخصة ***

فتح باب الزيارة لنزلاء مراكز الاصلاح والتأهيل طيلة أيام عيد الاضحى المبارك

20/9/2015م

ذكر المركز الإعلامي الأمني في مديرية الأمن العام أن مراكز الإصلاح والتأهيل ستفتح أبوابها أمام الزائرين طيلة أيام عيد الأضحى المبارك من الساعة التاسعة صباحا ولغاية الساعة الواحدة ظهرا.

وأضاف المركز الإعلامي أن هذا القرار يأتي انسجاما مع السياسة الإصلاحية التي تنفذها مديرية الأمن العام لزيادة التواصل بين النزلاء وذويهم وعدم عزل النزيل عن المجتمع الخارجي و إشعارهم بأجواء العيد وتبادل التهاني مع اسرهم وأقربائهم .

وأشار المركز الإعلامي انه وفي ذات السياق وتنفيذا لقانون مراكز الإصلاح والتأهيل رقم 9 لسنة 2004 فانه سيتم الإفراج عن النزلاء الذين يصادف موعد الإفراج عنهم خلال عطلة عيد الفطر يوم الثلاثاء الموافق 22/9/2015 .

ولزيادة التواصل بين النزلاء وذويهم واشعارعم باجواء العيد وتبادل التهاني مع ذويهم الامر الذي يدخل البهجه والسرور في نفوسهم , فقد تقرر منح زيارات خاصه لخمسائة نزيل موزعه على جميع مراكز الاصلاح والتأهيل لذوي النزلاء من ذوي السلوك الحسن وذلك كنوع من التشجيع لهم .
 

 
 

مديرية الأمن العام – عميش

هاتف:196    فاكس:5799400-06   /   06-5799636

مديرية الأمن العام الرمز البريدي ( 11110 ) صندوق بريد رقم : ( 935 )    البريد الالكتروني psd@psd.gov.jo

حقوق الطبع محفوظة لدى مديرية الامن العام