افتتاح فعاليات مؤتمر " مبادرة فتبينوا الدولي الأول " *** وزير الصحة ومدير الأمن العام يتفقدان مركز الصحة النفسية بالفحيص *** اللواء الحمود : الشباب الاردني نموذج للتنمية المستدامة ***

عرض مسرحية ( ضحايا المخدرات ) لنزلاء مركز إصلاح وتأهيل ماركا

3/9/2015

ضمن السياسة التي تنتهجها مديرية الأمن العام ممثلة بإدارة مراكز الإصلاح والتأهيل حول تطبيق فكرة أنسنة العمل الإصلاحي ورعاية نزلاء مراكزها ونشر الوعي والثقافة لديهم لإعادة إدماجهم بالمجتمع من جديد .

فقد أقيم في مركز إصلاح وتأهيل ماركا يوم الأربعاء الموافق 2/9/2015م بحضور مدير المركز العقيد فيصل السليم وعدد من ضباط وضباط صف وأفراد المركز وبحضور المحامية أنعام العشا من معهد " تضامن النساء " عرض لمسرحية ( ضحايا المخدرات ) والتي قدمت من قبل فريق من النشاط المسرحي في إدارة العلاقات العامة لنزلاء المركز والتي تهدف لنشر الوعي لديهم .

واشتمل الاحتفال على إلقاء كلمة ترحيبية من قبل مدير المركز رحب من خلالها بالحضور كما وقامت المحامية أنعام العشا بإلقاء محاضرة توعوية لنزلاء المركز تحدثت فيها عن حقوق وواجبات النزلاء .

يذكر أن هذه الاحتفالات تأتي ضمن الخطة الثقافية السنوية لإدارة مراكز الإصلاح والتأهيل والتي تسعى وباستمرار في عدم عزل النزيل ومشاركته في الاحتفالات والنشاطات الثقافية .
 

 
 

مديرية الأمن العام – عميش

هاتف:196    فاكس:5799400-06   /   06-5799636

مديرية الأمن العام الرمز البريدي ( 11110 ) صندوق بريد رقم : ( 935 )    البريد الالكتروني psd@psd.gov.jo

حقوق الطبع محفوظة لدى مديرية الامن العام