مديرية الأمن العام تسلم شقة سكنية لسيدة مسنة في محافظة معان. *** مديرية الامن العام تواصل بتنفيذ الحمله الامنيه الخاصه على ظاهرة اطلاق العيارات النارية وحيازة الاسلحه الغير مرخصه *** مدير إدارة حماية الأسرة يكشف عدد حالات العنف الأسري التي تعاملت معها الإدارة خلال العام الحالي ***

موجز مشاركة إدارة المعلومات الجنائية في جائزة الملك عبدالله الثاني

تم إشراك إدارة المعلومات الجنائية بجائزة الملك عبدالله الثاني لتميز الأداء الحكومي والشفافية في الدورة الثانية (2004-2005) حيث حصلت على الترتيب ( التاسع عشر ) من بين (سبعة وعشرون ) مؤسسة ودائرة بالمجموع العام فيما حصلت على الترتيب ( الخامس ) من بين ( ثماني ) مؤسسات شاركت ضمن مجموعتها لأول مرة , كما وحصل النقيب ( حسين العبادي ) رئيس قسم الإحصاء والتحليل الجنائي آنذاك على جائزة أفضل موظف قيادي متميز .

شاركت الادارة بالدورة الثالثة ( 2006-2007 ) لجائزة الملك عبدالله الثاني لتميز الأداء الحكومي والشفافية وحصلت على المرتبة ( العشرون ) ضمن فئة المؤسسات التي تشارك لأكثر من مرة والبالغ عددها ( سبعة وعشرون ) مؤسسة كما حققت المرتبة ( السابعة والعشرون ) من بين كافة المؤسسات العامة المشاركة البالغ عددها ( واحد وأربعون ) مؤسسة .

شاركت الادارة بالدورة الرابعة ( 2008-2009 ) لجائزة الملك عبدالله الثاني لتميز الأداء الحكومي والشفافية وحصلت على المرتبة ( الحادية عشرة ) ضمن فئة المؤسسات التي تشارك لأكثر من مرة والبالغ عددها ( واحد وأربعون ) مؤسسة كما حققت المرتبة ( الثالثة عشرة ) من بين كافة المؤسسات العامة المشاركة البالغ عددها ( سبعة وأربعون ) مؤسسة , والمرتبة الثانية من بين الإدارات التابعة لمديرية الأمن العام .

حصلت الادارة على شهادة تقدير موشحه بتوقيع صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن الحسين المعظم لمنافستها على جائزة أفضل انجاز مع سبعة مؤسسات أخرى تقديرا لجهودها وجهود العاملين فيها كما احتصلت على كتاب شكر من مدير الأمن العام موجه إلى مدير الادارة والعاملين فيها تقديرا للجهود المبذولة .

كما شاركت إدارة المعلومات الجنائية بالدورة الخامسة ( 2010 – 2011 ) لجائزة الملك عبدالله الثاني لتميز الأداء الحكومي والشفافية .

شاركت الإدارة بالدورة السادسة ( 2012م-2013م ) معتمدة على المعايير الخمس المأخوذة من نموذج التميز الإداري الأوروبي EFQM  وبتاريخ 9/10/2013م وفي نفس الدورة حصلت الإدارة على المركز الثالث على مستوى جميع الوزارات والدوائر والمؤسسات الحكومية المشاركة في جائزة الملك عبد الله الثاني لتميز الأداء الحكومي والشفافية عن فئة أفضل إنجاز وتشرفنا باستلام درع التميز من حضرة صاحب الجلالة الهاشمية الملك عبد الله الثاني بن الحسين المعظم.

كما شاركت إدارة المعلومات الجنائية بالدورة السابعة ( 2014 – 2015 ) لجائزة الملك عبدالله الثاني لتميز الأداء الحكومي والشفافية .

كما تشارك الإدارة حالياً بالدورة الثامنة لجائزة الملك عبدالله الثاني للتميز (2016-2017م) وتم الإعداد للاشتراك بالجائزة منذ بداية إطلاقها .

مديرية الأمن العام – عميش

هاتف:196    فاكس:5799400-06   /   06-5799636

مديرية الأمن العام الرمز البريدي ( 11110 ) صندوق بريد رقم : ( 935 )    البريد الالكتروني psd@psd.gov.jo

حقوق الطبع محفوظة لدى مديرية الامن العام