اللواء الحمود: الاستقلال .. منارة العز، وأهل عزم لا يلين *** ادارة مركز الاصلاح والتاهيل تقيم افطاراً رمضانياً للعاملين والمتقاعدين وعدد من من ممثلي المجتمع المدني *** استمراراً لمبادرة (افطاري مع عائلتي) التي اطلقتها مديرية الأمن العام ممثلة بإدارة مراكز الاصلاح والتأهيل ***

psd

إدارة البحث الجنائي تلقي القبض على شخص قام بسرقة محتويات ١٠ مركبات وضبط شخصاً آخر فور قيامه بسرقة محتويات مركبة في محافظة اربد

13/3/2019

قال الناطق الاعلامي باسم مديرية الأمن العام أن عدة شكاوى وردت للعاملين في قسم بحث جنائي اربد من مواطنين ادعوا تعرض محتويات مركباتهم من مبالغ مالية ومقتنيات أخرى للسرقة من قبل مجهول حيث بوشرت التحقيقات لتحديد هويته وإلقاء القبض عليه.

وأضاف الناطق الاعلامي أن التحقيقات قادت لتحديد هوية شخص مطلوب من ذوي الاسبقيات والقيود الجرمية في قضايا السرقات حيث القي القبض عليه ، وبالتحقيق معه اعترف بسرقة محتويات ١٠ مركبات من مبالغ مالية ومقتنيات خاصة والتحقيقات مستمرة.

وفي سياق متصل قال الناطق الاعلامي أن طاقم إحدى دوريات بحث جنائي اربد وأثناء واجبهم الرسمي بين الاحياء السكنية في مدينة اربد تمكنوا من إلقاء القبض على أحد المشبوهين فور قيامه بسرقة محتويات مركبة ، حيث تم ضبطه بالجرم المشهود وبحوزته كامل المسروقات وبوشر التحقيق معه.

 

 
 

مديرية الأمن العام – عميش

هاتف:196    فاكس:5799400-06   /   06-5799636

مديرية الأمن العام الرمز البريدي ( 11110 ) صندوق بريد رقم : ( 935 )    البريد الالكتروني psd@psd.gov.jo

حقوق الطبع محفوظة لدى مديرية الامن العام