مدير الأمن العام: نتابع نتائج الحملات الأمنية والحلول، والعمل الأمني لا ينتهي، ولن نسمح لأي كان بالتعدي على حقوق الآخرين *** مدير الامن العام يُكرم الضابط الذي أنقذ الفتاة التي هددت بالانتحار من اعلى جسر عبدون *** وزير الداخلية ومدير الأمن العام يطلعان على سير الاجراءات الامنية من غرف العمليات الرئيسية في مديرية الامن العام . ***

إطلاق حملة " انت رقيب على مخالفات الطريق"

14-10-2020

استمرار لحملة « الطريق الآمن » التي أطلقتها مديرية الأمن العام بهدف الحد والوقاية من حوادث السير أطلق قائد أمن إقليم الشمال العميد الدكتور سالم الشماسين صباح اليوم عبر أثير إذاعة الأمن العام حملة " انت رقيب على مخالفات الطريق" والتي نظمتها الشرطة المجتمعية .

وتهدف الحملة إلى نشر الرقم (٠٧٧٠٩٩٩٠٣٠) بين المواطنين ومستخدمي الطريق ليكون المواطن شريكاً في العمل الأمني من خلال إرسال الصور والفيديوهات عن المخالفات الخطرة على هذا الرقم ليتم اتخاذ الإجراء المناسب حيالها من قبل أدار السير تحقيقاً للردع العام والردع الخاص.

واشتملت الحملة التي شاركت فيها الشرطة المجتمعية ومرتبات ادارة السير والدوريات الخارجية العاملة في الميدان بالإضافة إلى مراكز ترخيص السواقين والمركبات ضمن اختصاص إقليم الشمال على توزيع البروشورات التوعوية التي تدعو للالتزام بقواعد وأولويات المرور والابتعاد عن المخالفات الخطرة.

وتستمر الحملة التي لاقت الاستحسان والتفاعل من قبل المواطنين ومستخدمي الطريق لعدة أيام.


 

ادارة السير

 

مديرية الأمن العام – عميش

هاتف:196    فاكس:5799400-06   /   06-5799636

مديرية الأمن العام الرمز البريدي ( 11110 ) صندوق بريد رقم : ( 935 )    البريد الالكتروني psd@psd.gov.jo

حقوق الطبع محفوظة لدى مديرية الامن العام