رئيس هيئة اعتماد مؤسسات التعليم العالي يلتقي مساعد مدير الأمن العام للإدارة والدعم اللوجستي *** مديرية الأمن العام تكثف الانتشار الامني منذ بدء سريان قرار الحظر الشامل ومتابعة التزام المصلين بتعليمات الصحة العامة *** توسيع نطاق الحملة الامنية لتطال تجار المواد المخدرة ومروجيها . ***

طلاب المدارس العمرية يزورون إدارة السير

12-3-2020
زار عدد من طلاب مدارس العمرية في العاصمة عمان صباح الأمس إدارة السير، حيث كان باستقبالهم رئيس فرع العلاقات العامة النقيب محمد الخزاعلة.

واستمع الطلاب الى إيجاز من قبل رئيس قسم التعديل والتدقيق في شعبة التحقيق المروري الرائد فؤاد المعايطه، اطلعوا فيه على طبيعة عمل إدارة السير، والأهداف التي تسعى لتحقيقها والواجبات التي تقوم بها للحد من الحوادث المرورية، ودور نشامى السير في تقديم الخدمات المرورية والأمنية والإنسانية لكافة الأخوة المواطنين في المملكة، وعن اهم التقنيات الحديثة المستخدمة في مجال العمل المروري، والتعرف على أهم أسباب الحوادث والأخطاء التي قد يرتكبها بعض السائقين أثناء القيادة
وتخلل الزيارة جولة ميدانية في الأقسام والفروع، اطلع فيها الطلاب على طبيعة عمل وواجبات كل قسم، بالإضافة لزيارة غرفة العمليات ومتحف السير.
من جهتهم ثمن الطلاب دور نشامى السير في الميدان، خاصة خلال الأحوال الجوية الصعبة، ولما يقومون به من جهود في سبيل الحد من حوادث الطرق ونشر الوعي المروري لكافة شرائح المجتمع.


 

ادارة السير

 

مديرية الأمن العام – عميش

هاتف:196    فاكس:5799400-06   /   06-5799636

مديرية الأمن العام الرمز البريدي ( 11110 ) صندوق بريد رقم : ( 935 )    البريد الالكتروني psd@psd.gov.jo

حقوق الطبع محفوظة لدى مديرية الامن العام