مديرية الأمن تؤمن الإجراءات المناسبة داخل وأمام البنوك، وتواصل تنفيذ مبادرة (مسافة آمان ) للحفاظ على سلامة المراجعين. *** الشرطة المجتمعية في مديرية الأمن العام تواصل تنفيذ مبادرة (مسافة آمان ) وتثمن تعاون غالبية المواطنين *** الشرطة المجتمعية في مديرية الأمن العام تطلق مبادرة (مسافة أمان ) للمساهمة في تنظيم الدور أمام المحال. ***

السير تنظم عدداً من المحاضرات المرورية لطلبة المدارس بالمحافظات

27-2-2020
نظمت إدارة السير عدداً من المحاضرات التوعوية المرورية لطلبة المدارس في مختلف محافظات المملكة، ضمن فعاليات حملة "#كفى_لنزيف_الطرقات" و مبادرة "#طلابنا_عماد_نهضتنا".

وتضمنت المحاضرات نصائح وإرشادات تتعلق بكيفية العبور الآمن للطريق، وآماكن عبور المشاة (كالأرصفة، وجسور المشاة)، وآداب الصعود والنزول والجلوس في باص المدرسة، واهم السلوكيات الصحيحة للتعامل مع عناصر العملية المرورية لحمايتهم من الحوادث خاصة حوادث الدهس، وأهمية استخدام حزام الآمان وغيرها من النصائح المرورية الهامة.

وتخلل هذه المحاضرات توزيع بروشورات وكتيبات توعوية على الطلبة المشاركين، وتنفيذ تدريبات عملية لتطبيق المفاهيم المرورية على ارض الواقع، إضافة لعرض أفلام وثائقية وتوعوية تشرح ارشادات السلامة المرورية بأسلوب مبسط يتناسب والفئة العمرية للطلبة.

وشملت هذه المحاضرات كل من المدارس التالية: مدرسة حي الجندي الأساسية المختلطة/ الرصيفة، مدرسة ذيبان الاساسية للبنين/ مادبا، مدرسة عائشة بنت ابي بكر الاساسية للبنات/ الرمثا، مدرسة ذات النطاقين الاساسية المختلطة/ معان، ومدرسة سويلمة الثانوية للبنين


 

ادارة السير

 
 

مديرية الأمن العام – عميش

هاتف:196    فاكس:5799400-06   /   06-5799636

مديرية الأمن العام الرمز البريدي ( 11110 ) صندوق بريد رقم : ( 935 )    البريد الالكتروني psd@psd.gov.jo

حقوق الطبع محفوظة لدى مديرية الامن العام