مديرية الأمن تؤمن الإجراءات المناسبة داخل وأمام البنوك، وتواصل تنفيذ مبادرة (مسافة آمان ) للحفاظ على سلامة المراجعين. *** الشرطة المجتمعية في مديرية الأمن العام تواصل تنفيذ مبادرة (مسافة آمان ) وتثمن تعاون غالبية المواطنين *** الشرطة المجتمعية في مديرية الأمن العام تطلق مبادرة (مسافة أمان ) للمساهمة في تنظيم الدور أمام المحال. ***

ادارة السير توزع كسوة الشتاء على عدد من طلاب المدارس في محافظات الجنوب.

25-2-2020
وزع فرع العلاقات العامة في ادارة السير بالتعاون مع المجموعة العربية الأردنية للتأمين، الكسوة الشتوية لعدد من طلاب مدرستي حليمة السعدية الأساسية المختلطة في الحسا بمحافظة الطفيلة، ومدرسة طلحة ابن عبد الله الأساسية المختلطة في منطقة الحسينية بمحافظة معان، ضمن فعاليات حملة "اردن النخوة" التي اطلقها جلالة الملك عبدالله الثاني بن الحسين وتنفيذا لمبادرتي "الجسد الواحد" و "طلابنا عماد نهضتنا" وحملة "كفى لنزيف الطرقات" المنبثقة عنها التي اطلقتها مديرية الامن العام .

وأكد مندوب مدير ادارة السير المقدم سعود البري بأن هذه المبادره تأتي ضمن خطة ادارة السير في التفاعل مع المجتمع المحلي وتقديم المساعدات في مختلف مناطق المملكة.

من جانبها ثمنت المجموعة العربية الأردنية للتأمين الجهود المبذولة من قبل ادارة السير في سبيل رفعة وطننا والحفاظ على أرواح وممتلكات المواطنين ودورهم في الرقابة والتوعية المرورية.


 

ادارة السير

 
 

مديرية الأمن العام – عميش

هاتف:196    فاكس:5799400-06   /   06-5799636

مديرية الأمن العام الرمز البريدي ( 11110 ) صندوق بريد رقم : ( 935 )    البريد الالكتروني psd@psd.gov.jo

حقوق الطبع محفوظة لدى مديرية الامن العام