مديرية الأمن تؤمن الإجراءات المناسبة داخل وأمام البنوك، وتواصل تنفيذ مبادرة (مسافة آمان ) للحفاظ على سلامة المراجعين. *** الشرطة المجتمعية في مديرية الأمن العام تواصل تنفيذ مبادرة (مسافة آمان ) وتثمن تعاون غالبية المواطنين *** الشرطة المجتمعية في مديرية الأمن العام تطلق مبادرة (مسافة أمان ) للمساهمة في تنظيم الدور أمام المحال. ***

جائزة الحسن للشباب تعقد اجتماعاً لضباط ارتباطها في إدارة السير

6-2-2020

بحث مكتب جائزة الحسن للشباب اليوم الخميس في قاعة الهاشميين داخل الجمعية العلمية الملكية، خطة عمل جائزة الحسن للشباب والتعاون مع إدارة السير للعام الحالي وتقديم برامج الخدمات المرورية للشباب الأردني، وللمنتسبين لبرنامج الجائزة بمستوياتها الثلاثة البرونزية والفضية والذهبية.

وثمنت مديرة الجائزة سمر كلداني خلال اللقاء الذي حضره رئيس شعبة سير العاصمة العقيد رائد العساف وضابط ارتباط الجائزة في ادارة السير المركزية النقيب محمد الخزاعلة وضباط ارتباط أقسام السير، دور مديرية الأمن العام وإداراتها المختلفة ودعمها الكبير للشباب الأردني عامة ولجائزة الحسن للشباب خاصة من خلال تنفيذ خطة عمل مشتركة تمثلت بتطبيق برنامج "الخدمات الشرطية " في مجال التوعية المرورية الذي ينفذ في المدارس ومديريات الشرطة ومراكزها الأمنية وأقسامها المختلفة في المحافظات.

وركز رئيس شعبة سير العاصمة في كلمة ألقاها على الدور الكبير للأهل في توعية أبنائهم بالتعليمات المرورية لما لهم من دور مهم في تنشئة أبنائهم للحد من حوادث السير ، مشجعا على إقامة الحدائق المرورية.

وبحث الإجتماع أفضل السبل لتدريب الشباب على موضوعات التوعية المرورية وذلك من خلال الدورات التدريبية التي سيتم عقدها في إدارة السير المركزية والأقسام التابعة لها هذا العام.

وتم الإستماع إلى آراء الضباط الذين أشادوا بتوفر منهاج للتدريب على برنامج التوعية المرورية، وتوضيح فكرة برنامج التوعية المرورية والذي يهدف الى توثيق العلاقة بين المواطن ورجل الشرطة وإقامتها على أساس الثقة والمصداقية والاحترام المتبادل إضافة الى نشر الوعي المروري بين صفوف الشباب للمساهمة برفع مستوى الوعي المروري والالتزام بالنواحي المرورية للحد من حوادث السير ، وتأهيل الشباب المشاركين في البرنامج ليكونوا أعوان رجال السير في أدائهم لواجباتهم


 

ادارة السير

 
 

مديرية الأمن العام – عميش

هاتف:196    فاكس:5799400-06   /   06-5799636

مديرية الأمن العام الرمز البريدي ( 11110 ) صندوق بريد رقم : ( 935 )    البريد الالكتروني psd@psd.gov.jo

حقوق الطبع محفوظة لدى مديرية الامن العام